مدرب ليفربول : عندما يبتسم محمد صلاح تبتسم كرة القدم

> لندن «الأيام» وكالات :

> تحدث (بيب ليندرز) مدرب فريق ليفربول ، المُساعد للألماني يورجن كلوب ، عن لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح ، وكذلك عن موقف الريدز من مباراة ليستر سيتي المقرر إقامتها اليوم الأربعاء في إطار منافسات كأس الرابطة الإنجليزية .. فقد قال ليندرز الذي أدار المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليستر سيتي نيابةً عن كلوب : لقد أخبرت نجمنا المصري (محمد صلاح) أنا أحب ابتسامتك ، لأنك عندما تبتسم ، الكرة تبتسم معك.

وواصل مدرب الريدز عن صلاح : "إنه يحطم الأرقام رقمًا تلو رقم ، إنه لاعب مميز للغاية ، مُعلم ، قائد ، أراه في الصالة الرياضية، يأتي مبكرًا، أرى رجلًا محترفًا حقيقيًا ولديه خبرة ، رجلًا يمكنه القيادة دون شارة القيادة ، هذا شيء مميز.

وأكمل عن داروين نونيز مهاجم الفريق : "تحياتي لداروين ، الجماهير تحبه ، لديه العقلية للركض والقتال والوصول إلى مواقع لا أحد يتوقع أنه يستطيع ذلك ، من المهم أنه تطور هجوميًا ودفاعيًا ، من الجيد رؤيته يبدأ أساسيًا ، لاعب يمتلك حدساً خالص، إنه يشم رائحة الأهداف .. وأضاف عن المهاجم الأوروجواياني : ما فعله ضد نيوكاسل سيغير حياة أي لاعب ، كيف سجل هدفين من لا شيء ، لقد منحه الثقة ، إنه يحتاج إلى ذلك ، إنه يتحدث الإنجليزية بشكل أفضل ، ويستثمر الكثير في نفسه ، اللاعب بثقة أو بدونها هو لاعب مختلف".

واستطرد عن أن ليفربول مُفتقد لخدمات تياجو ألكانتارا الفنية : إنه يمرر الكرة بشكل صحيح ، وفي المكان الصحيح ، نريده أن يعود للتدريبات ولكن ليس بعد، إنه يتعافى، يتدرب وحده على العشب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى