تسليم المنهج الدراسي لمدرسة الفقيد بن عديو بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> عقد عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم بمديرية حبان محافظة شبوة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع إدارة ومعلمي مدرسة بن عديو، لتلمس ومعاناة سير العملية التعليمية بالمدرسة.


واستمع إلى شرح من مدير المدرسة أحمد صالح لعشم، حول الأمور التي ترافق سير العملية التعليمية بالمدرسة، منها نقص المعلمين المؤهلين، وكذا نقص الكتاب المدرسي من الصف الخامس وما فوق.

وأكد الشكلية أن هذه النواقص أصبحت تعانيها جميع المدارس رغم الأوضاع والظروف التي تمر بها بلادنا، ومنها توقف التوظيفات الجديدة، ولهذا تم اعتماد المعلم البديل، وكذا اعتمادنا على تعاقدات المحافظة في تغطية العجز من المعلمين والمعلمات، في بعض المواد الدراسية لمدارس المركز التعليمي.

وتم تسليم إدارة مدرسة الفقيد بن عديو بعض كتب المواد الدراسية من الصف الأول وحتى الرابع، من أجل تغطية العجز في الكتاب المدرسي في هذه الفصول الدراسية.

وقام الشكلية بزيارة تفقدية لطلاب الفصل الدراسي للصم والبكم من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتعليم لغة الإشارة الذي دشنت الدراسة فيها بداية هذا العام الدراسي، بمدرسة هدى للتعليم الأساسي والثانوي، حيث تم توزيع الحقيبة المدرسية، وكذا توزيع الطاولات والكراسي على طلاب الصم والبكم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى