مدير عام خورمكسر يستقبل اللجنة الوزارية

> عدن«الأيام» خاص:

> استقبل مدير عام مديرية خورمكسر عوّاس الزهري، بديوان عام السلطة المحلية للمديرية، اللجنة الوزارة الميدانية المكلفة بالاطلاع على أداء السلطات المحلية بالمديريات والمكاتب التنفيذية.

وفي الاجتماع الذي ضم عددًا من المسؤولين في وزارة السلطة المحلية ورئاسة الوزراء وكوادر السلطة المحلية لخور مكسر، ناقشت اللجنة مستوى الأداء للسلطة المحلية في مديرية خورمكسر ومكاتبها التنفيذية ماليًا، وإداريًا، وفنيًا.

وتطرق اللقاء إلى أبرز الصعوبات والعوائق التي تقف أمام تطوير عمل السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، والمعالجات والتدخلات المقترحة التي من شأنها أن تساهم في تحسين الأداء وكفاءة عمل السلطة المحلية والمكاتب المختلفة في المديرية.

واستمعت اللجنة إلى ما أنجزته السلطة المحلية بمديرية خورمكسر خلال الأعوام الماضية من مشاريع تنموية وخدمية وفي البنية التحتية في مختلف القطاعات والبرامج التطويرية لرفع مستوى موظفي المكاتب التنفيذية وتحديث آلية عمل المكاتب بإدخال الأنظمة الإلكترونية والبرامج الحديثة، بالإضافة إلى تحسن مستوى تحصيل الإيرادات القانونية للمديرية ومتابعة عملية تحصيل الإيرادات في المكاتب الإيرادية، لتمكين السلطة المحلية بتنفيذ العديد من المشروعات الهامة والتنموية في المديرية، مطلعة برفقة قيادة السلطة المحلية بمديرية خورمكسر، على آلية عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية والتقارير الفنية الخاصة بكل مكتب، وطافوا بين مكونات ديوان السلطة المحلية بالمديرية والتقوا بعدد من المختصين في مختلف الإدارات بخورمكسر.

من جانبه رحب عواس بأعضاء اللجنة الوزارية المكلفة، مشيدًا بأدائهم وتفانيهم بالعمل الموكل لهم، مؤكدًا استمرار السلطة المحلية بمديرية خور مكسر في أداء عملها بالشكل المطلوب والتخفيف من معاناة المواطنين، متمنيًا لأعضاء اللجنة الوزارية المكلفة التوفيق والنجاح في مهامهم المناطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى