​رئيس الحراك الثوري بعدن: مهامنا كبيرة في ظل المخاطر المحدقة بالقضية الجنوبية

> عدن "الأيام" خاص:

>
قال رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن، العقيد محمد الحيدري، أن مهام المجلس القادمة كبيرة في ظل المتغيرات والمستجدات والمخاطر التي تتعرض لها القضية الجنوبية.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الجمعة، اجتماعا للمجلس، ​في إطار الخطة التنظيمية لاعادة ترتيب مجالس الحراك الثوري في العاصمة عدن وتفعيل نشاطها.

وفي الاجتماع قدم العميد الحيدري، تصورا متكاملا عن الوضع التنظيمي بالمجلس وثبات قيادته واعضاءه على أهداف شعب الجنوب وتمسكهم بادبيات وبرامج المجلس مستعرضا أهم الأنشطة الاجتماعية والسياسية التي اضطلع بها المجلس خلال الفترة المنصرمة واستعدادهم في المشاركة في كل البرامج الموكلة إليهم.

وعبر الحيدري بحضور الاستاذة رضا طه عضو رئاسة المجلس الأعلى رئيسة دائرة المراة بأمانة سر المجلس وعبدالكريم العلوي عضو رئاسة المجلس الأعلى رئيس الدائرة الإعلامية بأمانة سر المجلس والشيخ جمال السقاف نائب رئيس مجلس الحراك الثوري لشئون مديريات دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة والبريقة والعقيد ناصر قائد امين سر مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن، عن سعادته بحضور هذا الاجتماع على طريق تنفيذ الخطة التنظيمية بالنزول على كافة مجالس الحراك الثوري بالمديريات وإعادة تفعيل نشاطها ناقلا لهم تحيات رئيس المجلس الأعلى فؤاد راشد.

وتناول الاجتماع سبل تعزيز عمل المجلس والأفكار المختلفة واتخذ ازاءاها القرارات المناسبة.
حضر الاجتماع المناضل الشيخ هادي الكازمي رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية خور مكسر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى