اتحاد جردان يحرز كأس أربعينية الفقيد د . جمال عاطف

> عتق «الأيام» عادل القباص:

>
أحرز فريق نادي اتحاد جردان بكل جدارة واستحقاق، كأس أربعينية الفقيد د. جمال أحمد عاطف (رحمه الله)، بعد تغلبه لعبا ونتيجة، في المباراة المثيرة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق  تخليداً لذكرى رحيل طبيب الانسانية، ووفاء لما قدمه الفقيد لأبناء محافظته ومديرية جردان .. وكذلك ضمن منافسات بطولة كأس شبوة 2023م .. وبهذا الفوز الثمين وبنتيجة (6 - 1) نال الإتي ثلاث نقاط ثمينة تأهل بها للدور الثاني بكل جدارة واستحقاق لمقابلة هلال لهية على صفيح ساخن.  

أدار المباراة علي أحمد دبيان ، محمد أمين سيف ، وصالح أحمد دويسر .. فيما كان حكماً رابعا عبد ربه رويس محسن ، وراقبها علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ، كما كان مقيماً للحكام عبد الله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة.

ونال مهاجم الاتحاد المتألق قاسم خالد قاسم جائزة أفضل لاعب في المباراة ، مقدمة من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ومقدارها (20) ألف ريال .. هذا ويلتقي عصر اليوم السبت في مسك ختام الدور الأول فريق نادي كفاح ميفعة أمام نظيره فريق نادي شباب المصينعة .. والكل عينه على التأهل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى