50 دولارا لنقل المريض بكرسي متحرك من المطار إلى طائرة اليمنية

> عدن "الأيام" خاص:

> قال مسافرون يمنيون قادمون من مطار عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية إلى العاصمة عدن فجر الخميس الماضي، إن مكتب طيران اليمنية يأخذ على المسافرين رسومًا بمبلغ 50 دولارًا مقابل خدمة الكرسي المتحرك للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأفادوا بأن موظفي مطار عمّان أعربوا عن استغرابهم بفرض شركة طيران اليمنية على المسافرين المرضى وأصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة بدفع مبالغ مالية مقابل خدمة الكرسي المتحرك بينما جميع شركات الطيران العالم تعتبرها خدمة مجانية.

خدمة الكرسي المتحرك للمرضى
خدمة الكرسي المتحرك للمرضى

وسبق لـ "الأيام" أن نشرت شكاوى لمسافرين مرضى قبل عام بإلزامهم دفع 50 دولارًا مقابل خدمة الكرسي المتحرك، لكن شركة الخطوط اليمنية نفت ذلك وتقول إنها لا تفرض أي رسوم مالية على خدمة الكرسي المتحرك باستثناء ما تفرضه الخدمات الأرضية في المطارات الدولية.

ويعاني المسافرون على متن الخطوط الجوية اليمنية من ارتفاع أسعار تذاكر طيران اليمنية مقارنة بجميع شركات الطيران في بقية دول العالم، وعليه يطالب المسافرون المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة عبر "الأيام" إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية بالتدخل لإلغاء دفع الرسوم 50 دولارا مقابل خدمة الكرسي المتحرك في جميع محطات رحلاتها في المطارات الخارجية التي تهبط اليمنية فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى