الجبلي يدعم الشرارة والطليعة بمستلزمات رياضية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> برعاية محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله تركي قدمت السلطة المحلية بمديرية الحوطة أمس السبت دعماً لناديي الطليعة والشرارة عبارة عن مستلزمات رياضية .. وقد سلم مأمور الحوطة سامي الجبلي هذا الدعم الذي هو عبارة عن أحذية رياضية وكرات قدم لرئيسي الناديين محمد عبدربه ومحمد البز .. بحضور راشد الروضي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ومسؤولي إدارة الناديين.

وأكد الجبلي أثناء عملية التسليم للمستلزمات الرياضية على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن أحمد عبد الله تركي والسلطة المحلية بالمديرية بالجانب الرياضي ، وتقديم الدعم لهذين الناديين العريقين اللذين يعدان من الاندية التي لها تاريخ حافل بالانجازات الرياضية .. مشيراً إلى أن هذا الدعم رغم محدوديته ، إلا أنه سوف يتواصل وفقاً لامكانيات السلطة المحلية في المديرية معلناً تخصيص مبالغ مالية لدعم الناديين خلال السنة المالية القادمة.

وأشارسامي الجبلي إلى أنه يتابع نشاط الناديين ، رغم عدم توفر الامكانيات ومصادر الدخل ، التي تساهم في تنشيط العديد من الالعاب الرياضية في الناديين مطالبا نادي الشرارة بإيجاد آلية تسهم في الاستفادة من إيرادات المحلات التجارية التابعة للنادي .. مشيداً في نفس الوقت بالإنجازات الرياضية التي تحققت من قبل لاعبي الناديين داخليا وخارجيا .. مشيرا إلى سعى السلطة المحلية لانتشال أوضاع نادي الطليعة ، الذي لا يوجد لديه أي مصدر دخل يمكن أن يسهم في تنشيط العديد من الألعاب الرياضية في النادي مطالباً مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بتقديم الدعم والاهتمام بأعرق ناديين على مستوى المحافظة بما يسهم في عودة مستواهم إلى الافضل بالمشاركات في مختلف المسابقات والفعاليات الرياضية.

من جانبه .. عبر محمد عبد ربه رئيس نادي الطليعة عن شكره لمأمور مديرية الحوطة ، على ما قدمه من دعم يتمثل بمستلزمات رياضية للناديين مؤكداً أن نادي الطليعة يتطلع إلى وقوف الكل مع النادي في هذه الظروف في ظل غياب مصادر الدخل والدعم للنادي الذي يعد من الاندية التي كانت لها صولات وجولات في الملاعب .. معبراً عن أسفه لغياب الاهتمام ، من قبل مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بهذا النادي العريق .. مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية في دعم النادي الذي سوف يخوض استحقاقات رياضية قادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى