ريال مدريد يقهر جيرونا بثلاثية ويستعيد صدارة الليجا

> مدريد «الأيام» وكالات :

> حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (3 - 0) على جيرونا ، مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا ، وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة : خوسيلو وتشواميني وبيلينجهام في الدقائق 17 و21 و71 .. وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 19 نقطة في المركز الثالث.

ونجح ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17 ، إذ مرر بيلينجهام كرة عرضية من الطرف الأيسر نحو (خوسيلو) الذي استلم وسدد في شباك الفريق الكتالوني .. وسرعان ما أضاف الميرنجي الهدف الثاني ، في الدقيقة 21 من ركلة ركنية نفذها الألماني توني كروس وصلت إلى (تشواميني) الذي ارتقى وسدد كرة رأسية في شباك حارس المرمى باولو جازانيجا .. ونجح الإنجليزي (بيلينجهام) في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 71 ، فمن تسديدة داخل المنطقة من خوسيلو تصدى لها الحارس لترتد أمام بيلينجهام ، الذي صوب أسفل يمين المرمى.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء ، في وجه (ناتشو فيرنانديز) مدافع ريال مدريد في الوقت بدلاً من الضائع ، بعد تدخله العنيف على بورتو لاعب جيرونا .. وحافظ لاعبو ريال مدريد على سيطرتهم على المباراة ، وحصدوا النقاط الثلاث واستعادوا صدارة الليجا مجدداً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى