أخبار رياضية سريعة

>
* باريس يتعثر أمام متذيل ترتيب الدوري الفرنسي

واصل فريق باريس سان جيرمان ، نزيف النقاط في حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي ، بتعادل سلبي أمام مضيفه كليرمون ، أمس الأحد .. واكتفى بي إس جي بنقطة واحدة في معقل متذيل الترتيب ، محققاً تعادله الثالث هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني.

------------------

* تعادل مثير ينقذ بايرن ميونخ أمام لايبزيج

نجا بايرن ميونيخ من السقوط خارج أرضه بتعادله المثير مع لايبزيج (2 - 2) بملعب ريد بول أرينا، أمس السبت، في الجولة السادسة من الدوري الألماني .. تقدم لايبزيج بهدفين متتاليين عن طريق لويس أوبيندا وكاستيو لوكيبا في الدقيقتين 20 و26 ، وجاء الرد من بايرن عبر هاري كين بواسطة (ركلة جزاء) وليروي ساني (ق 57 و70).

التعادل أضاع على بايرن فرصة العودة للصدارة ، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 14 نقطة ، فيما حل لايبزيج خامساً بفارق نقطة أقل.

------------------

* ميلان يصعق لاتسيو

انتزع ميلان فوزا مهماً من أمام ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين على ملعب سان سيرو ، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.. سجل كريستيان بوليسيتش الهدف الأول بالدقيقة 60، وأضاف نوا أوكافور الهدف الثاني في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 18 نقطة ، أما لاتسيو فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز 14.

---------------------

* تين هاج : الأمر محبط

أعرب إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد ، عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه أمام كريستال بالاس بهدف دون رد ، مساء أمس السبت .. وقال تين هاج في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" : "الأمر بسيط للغاية، تعرضنا لـ 3 فرص فقط طوال المباراة .. وجميعها من كرات ثابتة، وبدورنا وصلنا إلى مناطق جيدة لكن اتخذنا قرارات ضعيفة".

وأتم تصريحه بالقول : "لا يمكننا تغيير النتيجة، دائماً ما تتعلم من المباراة للقيام بما هو أفضل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى