تأجيل انطلاق منافسات المجموعة الأولى وفحمان يحضر وطليعة تعز يتخلف

> سيئون«الأيام» خاص :

> تعثر إنطلاق الدوري اليمني لأندية الدرجة الأولى عصر يوم أمس الأحد ، بعد أن حضر فريق فحمان أبين إلى استاد سيئون الأولمبي فيما تغيب (فريق طليعة تعز لكرةالقدم) عن حضور المواجهة الأولى ، التي تأتي ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2023 - 2024م .. وكان وصول فريق فحمان أبين إلى أرضية الملعب بمعية حكام المباراة ومراقبها ، ومقيمها تحكيمياً، وقد أطلق حكم المباراة صافرة البداية ، وانتظر المدة القانونية ، والتي تقدر بـ 15 دقيقة ، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة لعدم حضور الطرف الثاني طليعة تعز .. وقد ضم طاقم تحكيم المباراة أحمد الصويل ، وصالح الواحدي ، وأحمد باسعيدان ، ورابعاً صالح أبو زيد ، والمراقبين الفني حسين شقران والإداري زكي باحشوان.

إلى ذلك أعلن راجح القدمي تأجيل انطلاق المباراتين الأولى والثانية من التجمع إلى يوم الثلاثاء ، بسبب أعمال الصيانة التي تجرى لملعب 22 مايو المستضيف لمنافسات المجموعة الأول .. وقال القدمي أن اللجنة بدأت بعمل الصيانة للملعب ، وأنه من المقرر أن تجمع المباراة الافتتاحية للتجمع فريقي أهلي صنعاء واتحاد إب يوم الثلاثاء المقبل ، على أن تستكمل باقي المباريات حسب جدول المباريات المعد من قبل لجنة المسابقات.

وكان من المقرر أن تفتتح منافسات التجمع يوم أمس الأحد بمباراة بين الهلال والصقر ، ولتتواصل يوم الاثنين بمباراة بين العروبة وسمعون .. علماً أن المجموعة الأولى بصنعاء تضم : الأهلي صنعاء ، إتحاد إب ، هلال الحديدة ، الصقر ، سمعون ، تضامن حضرموت ، والعروبة .. فيما تضم المجموعة الثانية بسيئون فرق : فحمان أبين ، شعب إب ، سلام الغرفة ، اليرموك ، شعب حضرموت ، وحدة صنعاء ، وطليعة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى