ركلات الترجيح تحسم أولى محطات بطولة الفقيد العيسائي الكروية

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

> انطلقت عصر أمس على أرضية ملعب نادي السد الرياضي منافسات بطولة الفقيد الشيخ علي عبد الله العيسائي الكروية للفرق الشعبية في نسختها السابعة والتي تنظمها رابطة باتيس للفرق الأهلية الرياضية الجنوبية بدعم من مصنع باتيس للاسمنت وتقام بمشاركة 40 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

المباراة الافتتاحية والتي جمعت بين الوافد الجديد على المسابقة فريق الحزام الأمني مع فريق النصر من زنجبار بطل النسخة الخامسة لم ترتق إلى المستوى المطلوب بعد أن غلب الحذر الشديد على أداء لاعبي الفريقين في غياب تام للخطورة على المرميين .. لتظل النتيجة الصفرية حاضرة حتى نهاية اللقاء .. ليتم الاحتكام إلى ركلات المعاناة الترجيحية والتي ابتسمت للاعبي الحزام بعد أن نجحوا في تسجيل 3 أهداف مقابل 2 ركلتين للنصر .. ليعلن الحزام الأمني، وفي أول مشاركة له نفسه أول المتأهلين إلى الدور الثاني فيما ودع النصر المسابقة بروح رياضية عالية..

ونال لاعب الحزام بشار علي العطوي جائزة صاحب أول هدف في المباراة ، والمقدمة من الاخ حسين الشابصي سلمها له رئيس نادي السد باتيس الأستاذ فاروق علي عبيد ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي .. أدار المباراة تحكيميا خاتم محمد بمعية حكيم شابص ووسيم حسين وراقبها علي الملقي .. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت كروان التعليق الرياضي في أبين الكابتن ناصر محسن العطوي.

حضر الافتتاح رئيس دائرة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي أبين عبد الرقيب السنيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية سرار يافع حسين الشنبكي ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى