​أبو زرعة المحرمي يشيد بالجاهزية القتالية لمحور علب

> عدن «الأيام»:

>
أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، بالجاهزية القتالية التي يتمتع بها أفراد محور علب بمحافظة صعدة والمعنويات العالية والعزيمة الصلبة للجنود.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه بقائد محور علب، قائد اللواء 63 مشاة، اللواء ياسر مجلي، للاطلاع على تفاصيل الاستهداف الإجرامي الغاشم والجبان الذي قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية باستهداف الحفل العسكري الذي أحيته قيادة محور علب بمحافظة صعدة، يوم أمس في قيادة المحور، بمناسبة العيد الوطني الـ 61 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وأشار عضو مجلس القيادة، إلى أن سلوكيات الحوثي العدائية تتكسر دومًا أمام صلابة وبأس الأبطال في كافة مواقع البطولة والشرف، في الوقت الذي تعودت فيه المليشيات الحوثية على الهزيمة والغدر والدفع بالعناصر المخدوعة إلى محرقة الموت.

‏وأكد المحرمي، أن مليشيات الحوثي في أضعف حالاتها وتبحث عن نصر معنوي ترفع به معنويات ميليشياتها الهابطة، وما استخدامها للطيران المسير والمدفعية وصواريخ الكاتيوشا ضد العرض العسكري للقوة المرابطة في محور علب إلا دليل راسخ على إنها بلغت حد اليأس.

وقال " بدورنا نحيي الأبطال الذين كبحوا جماح العدو وأفشلوا مخططه، وأن هذا العمل الحوثي يهدف لتقويض جهود الأشقاء والمساعي الإقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام في اليمن، كما أنه يعد خرقًا واضحًا للهدنة الأممية".

‏وترحم عضو مجلس القيادة الرئاسي، على أرواح الشهداء واطمئن على سلامة الجرحى.. مشيدًا بدورهم في الرد السريع على مصادر النيران الحوثية.. منوهًا بجاهزية قوات العمالقة لإسناد محور علب على امتداد الجبهات وتلقين العدو الذي لم يحترم الهدنة درسًا قاسيًا.

‏بدوره ثمّن اللواء ياسر مجلي، اهتمام عضو مجلس القيادة بأوضاع محور علب، ونقل له تحيات القادة والضباط والأفراد.. مؤكدًا أن مليشيا الحوثي لم تلتزم بالهدنة وتمارس أسلوب العصابات في التسلل والمكر، وتوعد بالاحتفاظ بحق قوات المحور بالرد السريع والموجع على مليشيات الحوثي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى