اختتام مميز لبطولة"ماي قطرة" المفتوحة للشطرنج بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص :

> اختتمت مساء أمس الإثنين ، في مدينة الغيظة ، بطولة"ماي قطرة" المفتوحة للشطرنج في نسختها الأولى ، والتي أقامها فرع اتحاد الشطرنج بالمهرة ، تحت رعاية كريمة من الأخ محمد علي ياسر محافظ المهرة ، وبحضور الأمين العام الأخ سالم عبد الله نيمر ، وذلك في الصالة الرياضية المغطاة ، حيث شارك في البطولة 20 شطرنجياً من مختلف أندية المحافظة حيث شهدت المنافسة ندية كبيرة وتقارباً في الأداء .

وفي ختام البطولة تُوج المشاركون بشهادات تقديرية وجوائز تكريمية ، حيث حاز الشطرنجي (جمال حسن الكوني) على المركز الأول في البطولة ، فيما حل الشطرنجي (عبد الله محمد القشبري) في مركز الوصافة ، بينما ذهبت جائزة المركز الثالث بجدارة للشطرنجي (أحمد محمد كلشات) .. علماً أن هذه البطولة الشطرنجية هي (البطولة الأولى) التي تنفذ بدعم من القطاع التجاري الخاص وهذا شيء رائع ، وذلك بعد سنوات طويلة.

* حضر الختام نائب مدير عام الشؤون المالية والإدارية الاخ محمد مبارك باكريت ، ورئيس اتحاد الشطرنج فرع المهرة المهندس خالد حسان بلحاف ، وممثل الجهة الداعمة أحمد قرنح المدير التجاري لمصنع منصاف ، وقد حظيت هذه البطولة بتواجد حكم البطولة الكابتن القدير والأستاذ الدولي صالح عبد الله العقربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى