​أمن عدن يلتقي خبيرة دولية في قضايا المرأة والسلام والأمن

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد أبو بكر جبر، اليوم الإثنين، د. اعتماد مطر الخبيرة الدولية في قضايا المرأة والسلام والأمن في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بعدن وذلك في مبنى إدارة الأمن بمديرية خور مكسر.

وخلال اللقاء رحب جبر بـ د. مطر حيث قدم شرحًا مفصلًا حول الجهود التي تبذلها إدارة أمن العاصمة عدن في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد وذلك لترسيخ الأمن والاستقرار في العاصمة، مشيرًا إلى جهود إدارة الأمن في حملة منع السلام ضمن جهود مكافحة الجريمة ومنع انتشار السلاح والتجول به في أسواق وشوارع المدينة لتثبيت الأمن والنظام وإعادة الدور الريادي للعاصمة، ذاكرًا جملة من التحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية منها اللاجئون غير الشرعيين من دول القرن الأفريقي، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتقديم الدعم في مجالات تأهيل الكوادر الأمنية ومراكز الشرطة، والمباني الأمنية في العاصمة عدن.

وعبرت د. مطر عن شكرها للعميد جبر على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيدة بالجهود الأمنية التي باتت ملموسة اليوم في عدن، كما أشارت إلى طبيعة عملهم في فريق الأمم المتحدة الإنمائي، شارحة طبيعة مهام الفريق الأمني للتقديم الذاتي التي تهدف إلى معرفة الاحتياجات الضرورية لإدارة أمن عدن في مختلف أقسام الشرطة والمناطق الأمنية للعمل على تنفيذ العديد من البرامج المشتركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى