​تمسك حضرمي بالحفاظ على النسيج الاجتماعي ورفض الإساءة لأي قبيلة

> سيئون «الأيام» خاص:

>
عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم، اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر2023م برئاسة رئيس الهيئة محمد عبدالملك الزبيدي وبحضور نائب رئيس الهيئة الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري.

وأكدت الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عن موقفها الثابت ورفضها للتصريحات المسيئة لقبائل وادي وصحراء حضرموت أثناء وبعد اللقاء العام والموسع مع مدراء الهيئات المحلية بالمديريات والشخصيات الاجتماعية والقبلية والعامة في منطقة الغرف.

وأوضحت الهيئة "أن تلك الإساءة التي طالت قبائل وادي وصحراء حضرموت لا تمثل المجلس الانتقالي الجنوبي" مؤكدة رفضها لتلك التصريحات المسيئة التي صدرت أثناء اللقاء أو سابقًا.

وأكدت أن "تلك التصريحات لا تعبر إلا عن رأي الأفراد الذين أدلوا بها. وتؤكد أيضًا الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت على اعتزازها بتلاحم قبائل وادي حضرموت وموقفها الثابت مع المجلس الانتقالي الجنوبي، وأن المجلس الانتقالي الجنوبي لكل أبناء الجنوب بكافة شرائحه".

وشدد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على النسيج الاجتماعي الحضرمي "رافضين بكل قوة أي محاولة للمساس أو ضرب النسيج الحضرمي تحقيقًا لأهداف قوى الاحتلال التي تريد النيل من حضرموت خاصة والجنوب عامة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى