اقتحام ونهب معدات وحدة صحية بردفان

> ردفان "الأيام" خاص:

> قالت مصادر محلية بردفان أمس الثلاثاء، إن مبنى الوحدة الصحية بمنطقة الرحبة بردفان تعرض للعبث بعد كسر مخازن الوحدة الصحية.

ورفع خالد حسن صالح مشرف الوحدة الصحية في المنطقة بلاغًا إلى مدير مكتب الصحة بالمديرية الذي أحال البلاغ إلى أمن ردفان لضبط المتهم بعملية الاقتحام.

وأشار بلاغ مشرف الوحدة الصحية بمنطقة الرحبة، بأن هناك معدات وأجهزة طبية وثلاجات ثمينة مقدمة من قبل المنظمات الدولية للوحدة الصحية والتي توجد داخلها لقاحات وأدوية قد تتعرض للتلف بسبب العبث بها.


وتبذل جهود من قبل بعض المشايخ والأعيان لحل مشكلة اقتحام الموقع الصحي إلا أنه لم تثمر أي نتائج مع الشخص المقتحم لمبنى الوحدة الصحية الرحبة.

وعلقت منظمة إدرا نشاطها في الموقع الصحي بسبب تكرار الاعتداءات على الموقع الصحي، فيما مواطنون المنطقة يطالبون الجهات المسؤولة إيجاد حلول والعودة إلى العمل وتقديم الخدمات الصحية للمنطقة التي توقفت منذ يوم أمس الأول الاثنين بسبب اقتحام الموقع والعبث بكل ما بداخله.

هذا وبحسب مصادر محلية، فقد أقدم المواطن ع . ع . س. ع من أهالي منطقة الرحبة بردفان على اقتحام مبنى الوحدة الصحية للمنطقة والعبث في التغذية العلاجية والأدوية بعد أن تم كسر مخازن الوحدة الصحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى