اليوم ختام بطولة أندية ساحل حضرموت الشطرنجية وتتويج أبطالها

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> تُختتم مساء اليوم الأربعاء في مدينة المكلا ، وتحديداً في مقر اتحاد الأدباء والكتاب في شرج باسالم ، منافسات البطولة الشطرنجية الفرقية لأندية ساحل حضرموت التي ينظمها اتحاد الشطرنج بالساحل ضمن خطة النشاط العامة لمكتب وزارة الشباب والرياضة التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأخ مبخوت مبارك بن ماضي وذلك بإقامة الجولة الثالثة ( الأخيرة) في مشوار المرحلة الثانية يعقبها التتويج والتكريم.

وكان النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير قد استضاف الجولتين الأولى والثانية في المرحلة الثانية بين الأندية الأربعة ، التي تأهلت إلى الدور الثاني ، وأسفرت عن فوز الأهلي على وحدة المكلا بنقطتين ونصف النقطة مقابل نقطة ونصف النقطة للوحدة، والتضامن على يبعث بثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة .. فيما جاءت مقابلات لاعبي الوحدة والأهلي على النحو الآتي : مراد فؤاد بامير من الوحدة فاز على محمد عبد الله العوبثاني من الأهلي .. وتعادل لاعب الوحدة أيمن خالد العميري ، مع لاعب الاهلي شريف يسلم قوقح، وفوز لاعب الأهلي ماجد محمد بن سلمان على لاعب الوحدة حسين التميمي ، وفوز لاعب الأهلي محمد خالد بشير على سيف عبيد الكثيري لاعب الوحدة.

وجاءت نتائج التضامن ويبعث، على النحو الآتي : حسين صالح حيابك، فاز على عمر صالح باخبش، وصبري عبدالله بامعلم، فاز على ناصر علي الميدعي، ومحمد بن جميل على رامي العكبري ، وكسب يبعث النقطة الوحيدة بواسطة اللاعب أحمد حسين الجفري على حساب هجوم العمودي، فيما أسفرت نتائج الجولة الثانية عن فوز وحدة المكلا على يبعث بثلاث نقاط ونصف النقطة مقابل نصف نقطة وتعادل التضامن مع الأهلي .. وجاءت نتائج مقابلات يبعث ووحدة المكلا على النحو الآتي : لاعب الوحدة مراد فؤاد بامير، فاز على ناصر بلبحيث، والدكتور أيمن خالد العميري من الوحدة فاز على ممثل يبعث عمر صالح باخبش ، وتعادل أنور باشعيب مع حسين الجفري .. فيما فاز حسين التميمي على ناصر الميدعي.

وفي مقابلات الأهلي والتضامن ، فاز حسين حيابك من التضامن على محمد عبد الله العوبثاني ، وصبري بامعلم على لاعب الأهلي شريف قوقح ، وفاز لاعب الأهلي محمد خالد بشير على سالم باقشمر ، وكذلك فاز لاعب الأهلي عبد الله عوض بكورة على عمر بوسبول.

الجدير بالذكر أنه يشرف على منافسات البطولة الإخوة : رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة الدولي عوض بن جميل ويديرها تحكيمياً صالح الباشا وبدر باقروان ومحسن حيتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى