النصر يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد العيسائي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق النصر من باتيس إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي في نسختها السابعة لكرة القدم للفرق الشعبية التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية برعاية وإشراف نادي السد الرياضي في منطقة باتيس بمديرية خنفر محافظة أبين بدعم من قبل مصنع الاسمنت وبمشاركة 40 فريقا شعبيا من مختلف مناطق الدلتا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق النصر من باتيس بعد اكتساحه فريق المصنع برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس .. وجاءت المباراة من طرف واحد لصالح فريق النصر الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء وتمكن من تسجيل هدف مبكر في د 9 من ضربة جزاء عبر اللاعب أحمد بن أحمد والذي انتهت به أحداث الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أحكم لاعبو فريق النصر سيطرتهم على اللعب مكنتهم من إضافة ثلاثة أهداف ، عبر اللاعبين محمد سعيد في د 13 أحمد بن أحمد في د 19 ، وهو الهدف الشخصي الثاني له ، ويختتم الاهداف على خضر في د 24 لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق النصر 4 - 0، ليتأهل إلى الدور الثاني .. أدار اللقاء مهنى جحر ، وسيم حسين ، ومحمد عبد الناصر .. ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق ناصر محسن العطوي .. حضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ، ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي وأمين عام نادي المنصورة بدر محلاج ورئيس لجنة المسابقات في رابطة باتيس للفرق الرياضية الجنوبية الكابتن محمود الجوهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى