الخداد يبلغ دور الثمانية في دوري شهداء المحلة

> المحلة «الأيام» فارس مهدي عبد الله :

> بصعوبة بالغة فاز فريق الخداد على فريق سفيان بهدف وحيد في المواجهة القوية التي جرت بينهما عصر يوم أمس على ملعب المحلة والذي يقام تحت إشراف نادي اتفاق المحلة بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة في تبن ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي والشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف قبائل أبناء الحوطة وتبن وشركة البلعسي للصرافة والتحويلات وصائب عبدالعزيز مديرعام الشؤون الاجتماعية والعمل بلحج وبن حسن للعطور ، بحضور جماهيري غفير امتلأت به جنبات الملعب.

وبالرغم من خسارة فريق سفيان إلا أنه كان جيدا في المباراة وبالرغم من الهجمات المتبادلة بينهما لم يتمكن أي فريق من تسجيل أي هدف ليطلق حكم اللقاء نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني أهدر الفريقان العديد من الفرص حتى جاءت الدقيقة 58 بتمكن مهاجم الخداد علي سعيد عوض من تسجيل الهدف الأول ، وتشتعل المباراة في دقائقها الأخيرة من خلال الهجمات العرضية والمرتدة .. وكان جميع الحاضرين في انتظار هدف التعادل من فريق سفيان ولكن كانت صافرة الحكم هي الفاصل لتنتهي المباراة بفوز فريق الخداد بهدف مقابل لاشيء ، وبهذا الفوز يكون الخداد الفريق الخامس المتأهل لدور الثمانية ويلتقي اليوم فريقا الحاسكي والهجل.

حضر المباراة خالد عوض اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى