مدرب بورتو يتحدى برشلونة بتصريح ناري

> بورتو «الأيام» وكالات :

> تحدى سيرجيو كونسيساو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي، نظيره برشلونة بتصريح قوي قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي البرتغالي نظيرة البرسا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على ملعب الدراغاو .. وصرح سيرجيو كونسيساو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي، بأنه يعتقد بأن فريقه قادر على الفوز بالمباراة ، ويكن الاحترام للنادي الكتالوني ، ولكنه لا يخشاهم.

وأضاف : "برشلونة يصل سريعا إلى المرمى .. يجب الحذر والتماسك دفاعيا بشكل قوي" .. وأشار : "البارسا يهاجم من العمق بشكل رائع، إنهم خطيرون ، وهذا سيتطلب بعض الحذر من جانبنا".

وأكمل المدير الفني للفريق قائلاً : "علينا أن نكون على مستوى المباراة .. سنعاني أمام برشلونة، ولكن برشلونة أيضا سيعاني أمامنا"،

وأكد أن المدافع البرتغالي المخضرم بيبي لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة .. علماً أنه لم يشارك في تدريبات بورتو الجماعية خلال اليومين الماضيين .. من جانبه ، أكد لاعب وسط الفريق البرتغالي ، ستيفان إيستاكيو ، أن طموح فريق نادي بورتو هو "الفوز بكل المباريات".

وتابع : "برشلونة فريق قوي للغاية ، لكننا لدينا أسلحتنا أيضا ، نلعب على أرضنا ، وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الفوز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى