شباب مرخة يتأهل للدور النصف نهائي من كأس شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> تمكن فريق شباب مرخة لعبا ونتيجة من تجاوز فريق صمود الصعيد بخماسية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق ووجه أبناء مرخة رسالة قوية شديدة اللهجة للفرق المتأهله للدور الثالث من بطولة كأس شبوة .. وجاء فوز الشباب بعد العرض الرائع والقوي الذي قدمه لاعبو الفريق واستحقوا من خلاله الفوز والتأهل ، وترجموا السيطرة إلى هدف مبكر في د . 7 عندما مرر موسيقار الوسط وهيب جعول كرة بينية لزميله رضاء خالد عبده الذي حولها مباشرة إلى شباك سامح عنظيل ، وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الاخيرة تمكن المتحرك أحمد المعبسي من ضربة ثابته من خارج غرفة العمليات أن يرسل كرة قوية استقرت في الزاوية 90 مسجلا هدفاً تلفزيونياً رائعاً ، ولم تمر سوى دقيقة حتى انفرد أحمد شدافا بالمرمى ليتعرض للإعاقة التي احتسب الحكم باهرمز بسببها ضربة جزاء نفذها مناف خالد خميس فوق العارضة الشبابية.

وفي الشوط الثاني أضاف رجل المباراة الأول نبيل المسدس هدفين ولا أروع عند د 51و 67 وسط فرحة جماهير شباب مرخة الوفية التي وقفت طوال شوطي اللقاء بوتيرة عالية تشجع الفريق بالاهازيج الجميلة وبروح رياضية عالية ، واختتم مهرجان الأهداف محمد مصعي بهدف خامس ، وبذلك يبلغ شباب مرخة بقيادة إدارته المثالية برئاسة عبدالقادر الطالبي إلى الدور النصف النهائي في بطولة كأس شبوة لمواجهة الفائز من مباراة عصر غد بين هلال لهية واتحاد جردان.

ونال نجم شباب مرخة نبيل عبد الله المسدس جائزة أفضل لاعب في المباراة ، مقدمة من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ومقدارها (20) ألف ريال .. ويلعب عصر اليوم الأربعاء فريق (نادي اتحاد جردان) أمام نظيره (فريق نادي هلال لهية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى