جهات متنفذة توقف العمل في مشروع تأهيل الخط العام بالملاح

> الملاح «الأيام» خاص:

> أقدمت جهات متنفذه بمديرية الملاح، أمس، على إيقاف العمل بمشروع إصلاح وردم وتوسعة الخط العام الرابط بخط عدن لحج الضالع وببقية المحافظات.

وأوقف المتنفذون مقاول المشروع لإصلاح وردم وتوسعة الخط العام من منطقة الحمراء بردفان وحتى سيلة بلة في الملاح بدون أي أسباب علمًا بأن هذا المشروع بتمويل من إدارة ميزان الشاحنات بالمديرية بعد أن تم الاتفاق مع أحد المقاولين وبحسب جداول الكميات وبإشراف مهندس المشروع.


وتقدمت إدارة الميزان ببلاغ إلى اللجنة الاقتصادية في المجلس الانتقالي الجنوبي وإلى العميد مختار النوبي قائد محور كرش أبين قائد اللواء الخامس دعم وإسناد عن إيقاف العمل بالمشروع.

وأخلت الإدارة مسؤوليتها مما حصل وحملت تلك الجهات التي أوقفت العمل بالمشروع أي تباعات قد تحصل، كما أنها على استعداد لأي جهات رقابية أو التحقيق والنزول للتحقق من نسبة العمل بالمشروع والذي قد أنجز أكثر من 70 %، مع تمسكها بحقها القانوني مما نتج من توقيف العمل من قبل تلك الجهات.

وكان مدير الأشغال والطرق بالملاح قد أخلى مسؤوليته عن الإشراف عن عمليات الردم التي تقوم بها إدارة ميزان الملاح للشاحنات لمخالفتها الشروط.

يأتي ذلك في مذكرة رفعها إلى السلطة المحلية بيّن فيها عدم التزام المقاول والمهندس المشرف بالشروط وكبس اكتاف الطريق، وعلية فقد وجهة السلطة المحلية ممثلة بفيصل دعبش أمين عام المجلس المحلي ادارة الميزان باتخاذ الإجراءات اللازمة بحسب العقد، كون العمل مخالف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى