ريال مدريد يحقق سلسلة مميزة بدور المجموعات

> مدريد «الأيام» وكالات :

> حقق ريال مدريد ، رقما مميزا ، بعدما انتزع فوزا صعبا من مستضيفه نابولي ، بنتيجة 3 - 2 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بملعب دييجو مارادونا، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات ، أن فريق ريال مدريد سجل في آخر 7 مباريات خارج ملعبه ، بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا (18 هدفا) .. وأضافت أن هذه هي أفضل سلسلة للريال منذ سجله السابق المكون أيضا من سبعة مباريات ، في الفترة بين نوفمبر 2015 ونوفمبر 2017 .. ووصل الميرينجي للنقطة رقم 6 (العلامة الكاملة) من مباراتين ، في صدارة المجموعة الثالثة ، أما نابولي فتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز الثاني.

من جهة أخرى أبدى فيدي فالفيردي ، نجم ريال مدريد ، استياءه من عدم احتساب الهدف الثالث بإسمه ، بعد الفوز على نابولي الإيطالي ،

ونجح فالفيردي في إضافة الهدف الثالث للميرينجي بقذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، إرتطمت بالعارضة الأفقية قبل أن تلمس الحارس ميريت وتسكن الشباك، وتم احتساب الهدف للحارس.

وحول عدم احتساب الهدف الثالث له ، أجاب : "كنت حزيناً لأنني نظرت للوحة النتائج، ولم أجد إسمي ، وسخر مني أحد لاعبي نابولي بأن هذا الهدف لم يكن كافيًا".

وبهذا الانتصار يرفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في الوصافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى