حوطة لحج تشهد استقبالاً حافلاً لأبطال كاراتيه الشرارة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> شهدت مدينة الحوطة اللحجية أمس الأربعاء استقبالاً حافلاً للاعبي كاراتيه نادي الشرارة اللحجي إكرامي أكرم المسعودي ، وزميله الياس سامي صويلح اللذين شاركا في بطولة الرواد المفتوحة السابعة للكاراتيه التي أقيمت في مسقط بسلطنة عمان ، حيث حصل الأول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث تحت وزن 63 كجم .. والثاني على المركز الأول والميدالية الذهبية تحت وزن 37 كجم ، في البطولة التي شارك فيها 400 لاعب كاراتيه مثلوا 6 دول عربية .. حيث اعتبر هذا الإنجاز، هو الأول الذي يحققه اللاعبان في لعبة الكاراتيه لنادي الشرارة في وزنيهما في بطولة خارجية.

وقد شهدت فعالية الاستقبال لبطلي كاراتيه الشرارة اللحجي حضوراً كبيراً وحاشداً للمواطنين والمشجعين ، تقدمهم العديد من مسؤولي السلطة المحلية وقيادة مكتب الشباب والرياضة وإدارة نادي الشرارة في لحج الخضيرة ، حيث رفع المواطنون وجماهير الحوطة لاعبيهم على الأعناق مرددين الأهازيج والهتافات المشجعة للبطلين مترافقة مع دقات وقرع الطبول إبتهاجاً بهذا الإنجاز.

وذكر الأستاذ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج ، أن هذا الاستقبال لأبطال لعبة الكاراتيه اللحجي ، إنما نظم من أجل الإحتفاء بالإنجاز الجديد الذي أتى ضمن العديد من الإنجازات التي حققتها الألعاب القتالية في أندية لحج، خلال المنافسات الخارجية ، وخاصة في الرياضات القتالية الجودو والكاراتيه والتايكواندو .. مشيراً إلى أن هذا الاستقبال الرائع ، والاحتفاء الجماهيري الذي جرى أمس الأول الثلاثاء إنما يعد جزءاً يسيراً مما استحقه هؤلاء اللاعبين الأبطال.

وأكد اليماني في كلمته الترحيبية بالبطلين على اهتمام قيادة السلطة المحلية ، ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله تركي ، بمثل هؤلاء الأبطال ، وأنه يجب علينا تكريمهم التكريم اللائق بما حققوه.

أما إدارة نادي الشرارة فقد أكدت أن أبطال النادي حققوا العديد من الإنجازات العربية في مجال العديد من الألعاب الرياضية وهذا يؤكد على اهتمام ورعاية إدارة نادي الشرارة لأبطالها ، رغم شحة الإمكانيات وأنها تفتخر بما تم تحقيقه من قبل العديد من الأبطال في مختلف الألعاب الفردية والجماعية .. مبروك لأبطالنا الرياضيين .. ونتمنى من السلطة المحلية وقيادة مكتب الشباب والرياضة ، والمسئولين في المحافظة تكريم الأبطال قبل أن يجف عرقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى