المنصورة يحبط الجزيرة ويخطف فوزه الأول في دوري عدن الكروي للشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أنهى شباب فريق نادي المنصورة لكرة القدم ، مشوار مشاركتهم في بطولة دوري عدن الكروي للشباب بفوز شرفي وثمين أمام فريق نادي الجزيرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي لحساب المجموعة الأولى لدوري الشباب الذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. هذا الفوز الأول لفريق شباب نادي المنصورة رفع رصيده إلى 4 نقاط منهياً جميع لقاءاته في إطار المجموعة الأولى ، حيث تعادل في المباراة الأولى ، وخسر في الثانية والثالثة ، وانتصر في الرابعة ، في حين فرط فريق الجزيرة بفرصة ذهبية كانت ستقربه أكثر من خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بخسارته غير المتوقعة للمباراة.

في شوط المباراة الأول لم يقدم الفريقان الأداء المنتظر منهما ، فقد ظهر لاعبوهما وسط أداء أقل من المتوسط ، إفتقد للتركيز ، وكثرت فيه الكرات العشوائية لتمر الدقائق دون تغيير على صعيد النتيجة لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة .. ولكن تحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني ، وخاصة من جانب فريق المنصورة الذي استغل مهاجموه المساحات والتلاعب بأريحية بخط دفاع الجزيرة المهزوز في مباراة اليوم ، لتأتي الدقيقة 11 حاملة معها أول أهداف اللقاء لمصلحة فريق المنصورة بواسطة اللاعب أسامة ماهر الذي اقتنص كرة اثر دربكة داخل منطقة الجزاء لفريق الجزيرة واضعاً فريقه في المقدمة.

الهدف فتح شهية المنصورة في اللقاء وعزز رغبتهم في تسجيل فوز أول في البطولة وهو الأمر الذي زاد من إصرار الفريق على إضافة هدف ثان ، وكان لهم ما تمنوه من خلال مضاعفة الفارق بهدف يعقوب أكرم علي في الدقيقة 24 وهو الهدف الذي صعب من مهمة لاعبي الجزيرة الذين حاولوا تسجيل ردة فعل بعد تقدم المنصورة بالنتيجة .. فشن الفريق هجماته بغية العودة إلى تقليص الفارق ، وهو الأمر الذي حدث بتحصل الفريق على ركلة جزاء قلص من خلالها يونس سالم الخضر النتيجة لفريقه في الدقيقة 36 ، لتمر دقائق اللقاء على نفس النتيجة لينتهي اللقاء بفوز أول للمنصورة بهدفين مقابل هدف.

أدار اللقاء الحكم جمال عبده ، خالد أمين ، ومازن عبدالصمد .. فيما كان الحكم أحمد عون (رابعا) ، وراقب اللقاء فنيا الكابتن هاني عبدالكريم ، وكان الحكم المعتزل أمين عاشور مقيماً للحكام .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق المنصورة حسين خالد وتسلم جائزته من الكابتن والمدرب مروان موسى لاعب نادي شمسان سابقاً.

يلتقي اليوم الخميس لحساب المجموعة الثانية فريقا الجلاء والشعلة على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى