هلال لهية يقصي اتحاد جردان ويتأهل للدور الثالث في كأس شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> استطاع رجل المباراه الأول حامي عرين الهلال لهية الاخطبوط (محمد عبد الرحمن باسرده) أن يقود فريقه عصر أمس الأربعاء إلى فوز غال وثمين وصعب على الإتي الجرداني بعد أن تمكن باسرده بثقة مطلقة من صد ضربتي جزاء بكل براعة وإتقان وسط ذهول الجماهير الجردانية المحتشدة في ملعب الخليفي .. ولم يكن العسل الجرداني في يومه رغم تسيده بالطول والعرض وسط صحوة هلالية في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول عندما انفرد من الجهه اليمنى مبارك القوينص وعكس كرة بالقلم والمسطرة لزميله صابر الداحمة وحولها برأسية جميلة في الشباك الجردانية في د 47 لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الإتي تغييرات موفقة حيث تمكن من تسجيل هدف مبكر في د . 48 بإمضاء الورقة الرابحة البديل عرفات عمر منصور من كرة مرسلة على طبق من ذهب من المشاغب قاسم خالد بن قاسم وسط فرحة عارمة في المدرجات الصفراء ، لينتهي اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي (1 - 1) ولجأ الفريقان لركلات الترجيح وفيها ابتسم الحظ لصالح الهلال ( 4 - 3) بعد أن تفنن باسرده في صد كرتين ولا أروع وسط أفراح وسعادة هلالية لاتوصف داخل ملعب الخليفي، وبهذا الفوز الصعب لأبناء سالم القوينص تأهلوا للدور الثالث بصعوبة بالغة لمقابلة شباب مرخة في لقاء هام ومصيري .

نال حامي عرين الهلال العملاق محمد عبد الرحمن باسرده جائزة أفضل لاعب في المباراة ، مقدمة من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ومقدارها (20) ألف ريال .. يلعب عصر اليوم الخميس فريق نادي الراية نصاب في مواجهة ساخنة أمام فريق نادي شباب المصينعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى