الجاوي يلتقي بمدربي الألعاب الرياضية في نادي شمسان

> عدن«الأيام» خاص :

> التقى رئيس نادي شمسان، الأستاذ عبد الرحيم جاوي، أمس السبت بمقر النادي بمديرية المعلا، بمدربي الألعاب الرياضية المختلفة بالنادي الشمساني، وذلك لمناقشة الأوضاع الحالية والوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها للمرحلة المقبلة ، بالإضافة إلى إيجاد حلول لبعض المشكلات والعراقيل التي تواجه الألعاب من أجل مواصلة التألق.

وتم عقد اللقاء بحضور أعضاء مجلس الإدارة ، مدير النشاط علي بادي ، والمسؤول المالي عهد الهاشمي ، والأمين العام المساعد أكرم الشرفي ، ومدير العلاقات العامة والإعلام سالم الحصني، حيث جرى في اللقاء التطرق إلى عديد من القضايا التي تهتم بالالعاب الرياضية والسعي خلف تطويرها والارتقاء بمستواها الفني.

كما تم خلال اللقاء الاستماع من المدربين عن بعض الصعوبات والتحديات التي تقف في طريق عملهم وشرحها أمام رئيس النادي وأعضاء الإدارة حتى يتسنى لهم إيجاد الحلول ، واتخاذ ما هو مناسب لما من شأنه تذليل العراقيل وتوفير بيئة صالحة للعمل تعود بالنفع والفائدة وتخدم النادي.

وفي ختام اللقاء تم التوجيه لإدارة النشاط برفع تقرير مفصل لكافة صرفيات الألعاب واحتياجاتها لمناقشتها في الاجتماع القادم لمجلس الإدارة وإقرارها رسمياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى