الإتحاد يحرز بطولة الووشو كونغ فو في نسختها الأولى لعام 2023

> عدن «الأيام» خاص :

> أقيمت صباح أمس السبت بطولة الووشو كونغ فو الأولى للشباب والناشئين برعاية وإشراف نادي الاتحاد الرياضي الثقافي بالتنسيق مع اتحاد هذه الرياضة فرع عدن ، وشارك في البطولة سبعة لاعبين مثلوا نادي الاتحاد وأربعة لاعبين مثلوا نادي المنصورة للأوزان (32 - 39 - 45 - 60) .. وأحرز المركز الأول في وزن 32 اللاعب أيهم لؤي محمد أحمد من نادي الاتحاد ، فيما حاز على المركز الثاني اللاعب قاسم وضاح قاسم من نادي الاتحاد .. وفي وزن 39 حاز على المركز الأول اللاعب غيث لبيب محمد أحمد من نادي الاتحاد ، فيما حاز على المركز الثاني أمين محرم فؤاد من نادي الاتحاد .. وفي وزن 45 حاز على المركز الأول اللاعب صالح نصر صالح من نادي الاتحاد وحاز على المركز الثاني عبدالرحمن شهاب ثابت من نادي المنصورة .. وفي وزن 60 حاز على المركز الأول اللاعب محمد مهدي مثنى من نادي الاتحاد ، وحاز على المركز الثاني أسامه علي صالح من نادي الاتحاد.

وكانت اللجنة المشرفة لهذه البطولة مكونة من الإخوة : الكابتن عبد الله فضل محمد والكابتن محمد عبد الله البطاطي .. فيما أدار البطولة كل من : الكابتن نصر محمد يحيى الشامي (أمين عام الاتحاد الووشو كونغ فو فرع عدن ) الحكم ذكرى فضل شوكرة ، الحكم رهيب سعيد نعمان ، الحكم أوسان سعيد نعمان ، والحكم أيمن نبيل حمود.

حضر البطولة كل من : جمال محمد عمر رئيس نادي الروضة ، رامي أحمد أحمد سعيد رئيس نادي الاتحاد ، زكي اليماني المسؤول المالي لنادي الاتحاد ، أحمد لطفي مشرف رياضي في نادي الاتحاد ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وأولياء أمور اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى