شباب مرخة يجتاز هلال لهية ويتأهل لنهائي كأس شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> حجز فريق شباب مرخة مقعده الذهبي في المباراة النهائية من بطولة كأس شبوة للأندية لكرة القدم في نسختها الأولى لعام 2023م ، بفوزه التاريخي أمس السبت على منافسه الهلال لهية بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق وسط حضور جماهير غفيرة ضمن الدور نصف النهائي والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ودائرة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة ، وينظمها بنجاح تام فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

الشوط الأول شهد بعض المحاولات الهجومية السريعة من الجانبين ، والتي لم تؤثر على النتيجة، حتى جاءت الدقيقة الخامسة وحينها سجل نائف جفيش الهدف المبكر الذي أربك الموج الأزرق في حساباته ومع وصول جماهير الهلال ، ارتفعت معنويات اللاعبين وفي د . 18 انفرد يوسف القوينص ولعبها فوق العارضة الشبابية ثم تسديدة حمزه العصار وترتطم بالقائم الايسر للحارس أحمد الشبار ثم توغل الجناح الأيسر مبارك القوينص داخل غرفة العمليات ويتعرض للإعاقة ويحتسب الحكم له ضربة جزاء نفذها حمزه العصار في الشباك الشبابية ولم تسفر تسديدات أنيس سالم وأحمد المعبسي الذي لم يكن في يومه لينتهي بالتعادل الإيجابي ( 1- 1) .. وفي الشوط الثاني استطاع مدرب الشباب الكابتن محسن حقروص أن يجري تغييرات موفقة تمكن خلالها الأحمر الشبابي من السيطرة على زمام الامور وبقوة في حين اعتمد الازرق الهلالي على الكرات المرتدة السريعة الخطيرة الذي كان رجل المباراه الأول الحارس أحمد الشبار سدا منيعا لها وتالق في إبعادها .. وفي العشر الدقائق الأخيرة شن زملاء الكابتن صالح مقرح هجوما كاسحا بغية تحقيق الانجاز الرياضي الأول للنادي والتأهل للنهائي ، وسرعان ما استثمر لاعبو الشباب الاخطاء الفردية للحارس محمد باسرده الذي أهدى الشباب هدفين على طبق من ذهب عن طريق الاوراق الرابحة حسن محمد مبارك في د81 و محمد عوض مصعي في د 84 ، ليتمكنوا بعدها من إضافة الهدف الرابع بواسطة نبيل المسدس في الدقيقة 88 وسط ذهول المتابعين لينتهي اللقاء الجماهيري الكبير بينهم بكل جدارة واستحقاق بفوز مستحق للنادي الشباب (4 - 1) وبذلك ضرب أبناء رئيس النادي عبد القادر الطالبي موعدا ناريا في نهائي كأس البطولة الذهبية مع الفائز من لقاء فريق شباب المصينعة وتضامن عتق عصر يوم الثلاثاء القادم في المربع الذهبي .. فيما الشباب سيلعب النهائي عصر يوم السبت القادم تزامنا مع مناسبة العيد الوطني لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة .

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة رقم (15) في البطولة حامي عرين الشباب المتألق أحمد مهدي ناصر الشبار الذي تسلم هدية نقدية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومقدارها (20) ألف ريال وسط مباركة زملائه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى