الأهلي المصري في مهمة صعبة أمام الاسماعيلي

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> يخوض الأهلي المصري حامل اللقب مواجهة صعبة أمام ضيفه الإسماعيلي اليوم الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات المرحلة الثالثة للدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات التي بدأها بفوز عريض على المصري المنقوص برباعية نظيفة في المرحلة الأولى، بينما تأجلت مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في المرحلة الثانية، لارتباطه بمواجهة سان جورج الإثيوبي في دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي المباراة بصفوف شبه مكتملة ، بعد شفاء المغربي رضا سليم من الإصابة في ركبته وعودة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لقائمة الفريق، بعدما غاب عن لقاءي دوري الأبطال لعدم قيده أفريقياً.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو الاسماعيلي وجهازهم الفني في استغلال الصحوة عقب الفوز العريض على الاتحاد السكندري 3 - 1 في المرحلة الثانية ، وتحقيق نتيجة إيجابية تدفع بالفريق إلى البقاء في المنطقة الآمنة بعيداً عن شبح الهبوط الذي ظل يطارده طيلة المواسم الثلاثة الماضية .. ويغيب عن الإسماعيلي الذي يحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط ، الثلاثي: محمد بيومي، وعبد الله محمد، والحارس الأول أحمد عادل عبد المنعم، بداعي الإصابة.

وتختتم مباريات المرحلة اليوم الأحد، بلقاء بيراميدز وإنبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى