وزير النقل: هناك إجراء مراجعة شاملة لتطوير خدمات الشركة وأسعار تذاكر السفر

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبلت شركة الخطوط الجوية اليمنية، فجر اليوم الأحد، بالعاصمة عدن، طائرة إيرباص A320 "مملكة حِمير"، قادمة من مطار الملكة عليا في المملكة الأردنية، برعاية وإشراف وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد.


وأكد الوزير حُميد، أن الطائرة ستشكل إضافة نوعية لإسطول نقل اليمنية، مشيرًا إلى أن انضمام طائرة إيرباص A320 الجديدة التي تحمل اسم "مملكة حِمير" خطوة مهمة في تعزيز أسطول الناقل الوطني الرسمي.

وقال إن الطائرة الجديدة ستسهم بالتأكيد في تحسين ورفع مستوى تشغيل عدد الرحلات وبما يمكن شركة "طيران اليمنية" من تلبية نقل الركاب والمسافرين إلى الخارج والعودة بكل يسر وسهولة ودون عناء أو انتظار لفترات طويلة للحصول على الحجز والسفر مثلما كان في السابق.

ولفت، إلى أن اقتناء مثل هذا النوع من الطائرات يعزز شبكة خطوط الناقل الوطني قصيرة ومتوسطة المدى وتوسيعها على أسواق جديدة وتحسين مستوى الخدمات والحفاظ على انتظام الرحلات، وهو ما يُعد من أولويات الخطط المستقبلية لوزارة النقل.


كما أوضح، أن الفترة القادمة تسعى كل من الوزارة وشركة طيران اليمنية بإضافة طائرات أخرى جديدة من طراز A320، بهدف تعزيز أسطول نقل الشركة بالإضافة إلى بناء مركز للخدمات الأرضية وإجراء مراجعة شاملة لتطوير خدمات الشركة وأسعار تذاكر السفر بغية تطوير نشاطها وتقدمها في خدماتها ومستوى أدائها نحو الأفضل.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، إلى أن الطائرة الجديدة تتميز بأنها حديثة وتصل سعتها لنحو 150 راكبًا وتمتلك مستويات عالية من الراحة للمسافرين وتعد الطائرة السادسة التي يتم رفد أسطول اليمنية في إطار خطة توسيعية للناقل الوطني والخامسة من نفس الطراز إيرباص A320 التي تمتلكها اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى