محمد سامي لاعب الشعلة يتوج ببطولة عمومي رجال كرة الطاولة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> انطلقت أمس منافسات بطولة كرة الطاولة لفئة (عمومي الرجال)، والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة ، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس وإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، والتي أقيمت منافساتها في صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة في مديرية الشيخ عثمان خلال الفترة( 8 - 9 أكتوبر الجاري)، وقد شاركت في البطولة التي يأتي تنظيمها بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية (أكتوبر ونوفمبر المجيدتين) أندية التلال والشعلة وشمسان والمنصورة والجلاء والجزيرة والميناء ، فيما حضر فريق نصر دار سعد متأخراً وتم استبعاده من المنافسات، في حين اعتذر (ناديا وحدة عدن والروضة) عن المشاركة في البطولة.

وقد شهدت منافسات الدور التمهيدي توزيع لاعبي الأندية المشاركة إلى ثلاث مجموعات ، وبعد تنافس قوي في اللقاءات ، تأهل محمد سامي من نادي الشعلة عن المجموعة الأولى ، وأيمن عبد الواحد من نادي التلال عن المجموعة الثانية ، في حين تأهل عن المجموعة الثالثة لاعب نادي الشعلة وليد الكاملة .. وفي الدور النهائي التي أقيمت منافساته بنظام الدوري (الكل مع الكل) ، وبعد مباريات شرسة وتنافس قوي بين الثلاثي المتأهل ، أسفرت النتائج النهائية عن فوز (لاعب نادي الشعلة محمد سامي بالمركز الأول) ، في حين حل (لاعب نادي التلال أيمن عبد الواحد ثانياً) ، أما لاعب فريق الشعلة وليد الكاملة فقد جاء في المركز الثالث.

وتختتم صباح اليوم الإثنين منافسات البطولة بمباراة استعراضية سيعقبها تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز العينية .. كما سيتم تكريم رواد لعبة كرة الطاولة بعدن ، وبعض من قياداتها، التي ساهمت في تطويرها والنهوض بمستواها الفني.

نود الإشارة هنا إلى أن بطولة كرة الطاولة هذه ، تنظم ضمن خطة وبرامج مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن تزامناً مع احتفالات شعبنا بالعيدين الوطنيين (أكتوبر ونوفمبر) إلى جانب عدد من بطولات الألعاب الرياضية الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى