مأمور المنصورة يناقش الإشكاليات التي تعيق التعليم بالمديرية

> عدن «الأيام»:

> ناقش مدير مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة، د. نوال جواد سالم، الصعوبات التي تعيق سير العملية التعليمية في المديرية.

وتطرق اللقاء الذي عقد في مبنى السلطة المحلية بالمديرية، وضم رئيس مجلس الآباء بمدارس العاصمة، الشيخ علي الصلاحي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية، علي السويري - إلى الإشكاليات التي تواجه العملية التعليمية بمديرية المنصورة والسبل الكفيلة بتجاوزها، بما يحقق الأهداف التربوية والتعليمية بالشكل المطلوب.

واستعرض الداؤودي جهود السلطة المحلية بالمديرية في دعم العملية التعليمية، بتنفيذ المشاريع وتوفير احتياجات التعليم، وفقًا للإمكانيات المتاحة، أهمها بناء الفصول الإضافية، وكذا عمل المظلات، بالإضافة إلى تركيب منظومتي "الطاقة الشمسية" و"كاميرات المراقبة" في عدد من مدارس المديرية، و كذلك تنفيذ مشروع إعادة بناء مدرسة القادسية التي تتكون من "34" فصلًا مع ملحقاتها، بتمويل مشترك من السلطة المحلية بالعاصمة والمديرية.

وأكد حرص السلطة المحلية بالمديرية على استمرارية تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة، للنهوض بالعملية التربوية وتحسين منظومة التعليم في مدارس المنصورة، لافتًا قيادة المديرية أن تولي قطاع التعليم جل اهتمامها، كونه أساس بناء الإنسان وحجر الزاوية لتطور المجتمعات.

وثمنت د. نوال دور قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة في الارتقاء بواقع العمل التربوي والتعليمي في المديرية، مؤكدة على اهتمام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة بتحسين الأداء في القطاع التربوي والتعليمي، باعتبار التعليم أولوية مهمة في تحقيق التنمية الشاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى