أبناء لودر يواصلون التظاهرات الاحتجاجية المطالبة بإقالة المأمور

> زنجبار«الأيام» خاص:

>
تواصلت اليوم الأحد وللأسبوع الرابع على التوالي، التظاهرات الاحتجاجية الحاشدة للتنديد بالفساد المستشري في أروقة السلطة المحلية والمرافق الحكومية والمطالبة بإقالة مدير عام مديرية لودر (ناصر عوض موسى) والذين أتهموه بأنه الراعي الأول للفساد والمفسدين.

وأقيمت التظاهرات، تحت شعار (تغيير مأمور لودر ضرورة ملحة) جابت الشارع العام والفرعية بالمدينة وردد من خلالها المشاركون المحتجون الهتافات والشعارات المنددة بفساد السلطة المحلية ومنها (ارحل ارحل يا مأمور.. لا فساد بعد اليوم) و(يامحافظ أسرع.. أسرع.. قل للفاسد برع.. برع) و (برع..برع يا مأمور.. أنت السارق والهامور).

وتوجه المتظاهرون إلى ساحة الحرية وسط سوق لودر حيث ألقيت عدد من الكلمات من قبل المشاركين أكدوا من خلالها بأن الفساد في السلطة المحلية  والمرافق الحكومية كالصحة والتربية قد وصل إلى حد لا ينبغي السكوت عنه، مطالبين بإنقاذ المديرية من وبتغيير المأمور الذي عاث فسادًا في ثاني كبرى مديريات أبين، مؤكدين على الاستمرار بالتصعيد حتى يستجيب المحافظ إلى مطالب المواطنين في إقالته وإحالته للتحقيق.

 بعد ذلك أصدر المتظاهرون بيانا تلاه القيادي أبوشلال القفعي جاء فيه: "في ظل استمرار الفساد في لودر والمتمثل في المأمور يقف اليوم أبناء المديرية بكافة مكوناتهم وشرائحهم وللأسبوع الرابع على التوالي وقد أوصلوا رسالتهم وصوتهم إلى محافظ أبين ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة بكل وضوح وطلباتهم ومناشداتهم المتكررة لهم بضرورة التغيير، حيث يؤكد أبناء لودر بأن صمت المحافظ على الفساد المتواصل هو بمثابة مباركة وتشجيع وغطاء ورضا من قبله على بقاء مثل هؤلاء الفاسدين، وأن هذا الموقف مرفوض جملة وتفصيلًا".

 وأكد البيان على تعهد أبناء المديرية بالمضي قدمًا في محاربة الفساد والفاسدين، ويؤكدون اليوم وبما لا يدع مجالًا للشك أنهم سوف يواصلون وقفاتهم  الاحتجاجية ومسيراتهم حتى إقالة رأس الفساد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى