تعادل سلبي بين شعب إب واليرموك والهلال يحضر والصقر يغيب

> سيئون «الأيام» خاص :

> اقتسم شعب إب واليرموك نقاط المباراة التي جمعتهما أمس على الملعب الأولمبي في سيئون ، في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية للدوري العام للدرجة الأولى بعد تعادلهما السلبي ، ففي الشوط الأول من هذه المباراة ، انحصر أداء الفريقين في منتصف الملعب ، وغاب التهديد الحقيقي على المرميين من الجانبين .. ولكن في الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين وظهر أول تهديد من اليرموك على مرمى حارس شعب إب فرج بايعشوت في الدقيقة 68 عن طريق مفيد جمال لكن كرته اعتلت المرمى ، ورد شعب إب بتسديدة البديل أكرم الورافي ، لكنها مرت بجانب مرمى حارس اليرموك عمر عبد الله في الدقيقة 78 .. لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.


أدار هذه المباراة طاقم تحكيمي تألف من : محمد باصالح ، سليم الواهر ، وعمار بن زيدان ، وكان رابعاً أحمد باسعيدان .. وراقب المباراة فنياً حسين شقران وإدارياً قرزي مفتاح ، ومن الفرع شكري بازهير.

- وفي مباراة أخرى للأسف لم تُلعب .. حصد فريق نادي (هلال الحديدة) نقاط مباراته أمام نظيره فريق الصقر الذي تغيب عن الحضور إلى ملعب فريق نادي وحدة صنعاء ، حيث انتظر الهلاليون مع طاقم الحكام في منتصف الملعب طوال مدة الوقت القانوني ، قبل أن يطلق الحكم صافرته بفوز (هلال الحديدة) بحسب لائحة المسابقات في ظل غياب الصقر عن المباراة .. وبالتالي أودع الهلال أول ثلاث نقاط في رصيده ضمن منافسات المجموعة الأولى ، فيما سجل الصقر غيابه عن المباراة الأولى ، وفي حال تكرر غيابه للمرة الثانية ، ستطبق بحقه اللائحة بالهبوط إلى دوري المظاليم.

وكانت قد أوكلت مهام إدارة المباراة للحكم الدولي أمين ردمان ،ومحمد الحرازي ، وفائق غشيم ، والحكم الرابع يوسف الشريف ، فيما كان مقرراً أن يراقب أداء حكام المباراة الحكم كمال الغيل ، ويراقبها الإداري نبيل الماوري ، والذين رفعوا الشارات الحمراء للمطالبة ببدل مواصلات وتغذية من قبل اتحاد كرة القدم أسوة بزملائهم القادمين من المحافظات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى