كومان يقود بايرن لفوز مريح على فرايبورج

> برلين «الأيام» وكالات :

> حقق بايرن ميونخ فوزا سهلا على ضيفه فرايبورج بثلاثية دون رد ، أمس الأحد ، على ملعب أليانز أرينا ، في الجولة السابعة من الدوري الألماني .. ثلاثية الفريق البافاري جاءت بأقدام ليروي ساني وكينجسلي كومان (ثنائية) في الدقائق 12، 25 و85.

وبهذه النتيجة ، استقر بايرن ميونيخ في المركز الثالث بوصوله للنقطة 17 ، فيما توقف فريق فرايبورج عند 10 نقاط في المركز الثامن،

ومع حلول الدقيقة 12، فاجأ كومان الجميع بهدف خيالي بعدما تسلم كرة على الجانب الأيمن ، قبل أن ينطلق بها ويرسل تسديدة ساقطة خدعت أتوبولو، لترتطم بالقائم قبل أن تسكن الشباك.

ولم يتوقف بايرن عن محاولاته، التي اجتاح بها منطقة جزاء ضيفه، لينجح كين في إرسال عرضية نحو ساني، الذي لم يجد صعوبة في تحويل الكرة للشباك، مسجلا الهدف الثاني .. وهدأت المباراة قليلا وسط سيطرة من أصحاب الأرض ، قبل أن يعود ساني لوضع بصمته الثانية في اللقاء بمراوغة رائعة قبل تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى .. لكن فرحة ساني لم تدم طويلا بعدما ألغى الحكم الهدف بعودته لتقنية الفيديو، التي أثبتت وجوده في التسلل لحظة تمرير الكرة إليه، لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم بايرن (2 - 0).

كومان واصل إبداعاته وأرسل تمريرة حريرية نحو تيل ، الذي أودعها الشباك على طريقة الهدف الأول لساني ، لكن مساعد الحكم أشار برايته لوجود المهاجم البديل في التسلل، ليلغى الهدف .. ورفض كومان إنهاء المباراة دون تأكيد أحقيته في لقب نجم المباراة، بعدما أضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه من مجهود فردي، إذ انطلق بالكرة وسدد يسارية استقرت في الشباك .. وبعدها ارتقى سيلديليا لعرضية من ركلة حرة، موجها كرة برأسه في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى أولريتش ، الذي فشل في التصدي لها ، لكن الهدف ألغي بسبب التسلل.

وكان ماتيس تيل قريبا من ممارسة هوايته المفضلة بهز شباك المنافسين فور نزوله كبديل ، وذلك بتلقيه تمريرة حريرية بعد هجمة خاطفة، لكن الكرة طالت عليه وهو في طريقه للإنفراد بالحارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى