صباح اليوم المهرجان الاول للألعاب الرياضية النسوية

> عدن «الأيام» خاص :

> يقام صباح اليوم الثلاثاء في الصالة الرياضية المغطاة في العاصمة عدن المهرجان الأول للألعاب الرياضية، والذي ينظم بإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم لجنة رياضة المرأة في العاصمة عدن ، وبرعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، بمشاركة فتيات يمثلن أندية المحافظة.

ويأتي إقامة المهرجان بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية من خلال تنظيم يوم كرنفالي رياضي في ألعاب كرة قدم الصالات) ، والطائرة والطاولة والريشة والشطرنج وألعاب القوى ورفع الأثقال ولعبة الجيم والكاراتيه والتنس الارضي .. وذلك بهدف إعادة رونق وبهاء رياضة المرأة في العاصمة عدن، بالإضافة إلى أن فكرة تنظيمه جاءت تمهيداً للخطوة التي أعدت مسبقا من اتحاد المرأة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن لتنظيم البطولات التنافسية الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل ، أشارت الاستاذة القديرة نوال وارس شمو رئيسة لجنة رياضة المرأة بعدن، إقامة المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية والذي يهدف إلى تنشيط وإحياء هذه الألعاب والتعريف بها وإعادة ترتيب الأوراق فيما يتعلق بالرياضة النسوية العدنية ، مؤكدة أنها تسعى بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن لتكثيف العمل والمساهمة في إعادة الرياضة النسوية العدنية إلى الواجهة خاصة وأن عدن السباقة في الاهتمام وتنظيم البطولات النسوية موجهة الدعوة لأندية المحافظة للمشاركة الفعالة والمساهمة في إنجاح المهرجان والاهتمام برياضة المرأة.

وقد قدمت الأستاذة نوال وارس في ختام حديثها الشكر والتقدير لكل الجهود التي تبذل وتساهم في إعادة الرياضة النسوية العدنية إلى الواجهة ، خاصة وأن عدن هي صاحبة الريادة والسباقة في الاهتمام بتنظيم البطولات النسوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى