تكريم أبطال بطولة فئة عمومي الرجال لكرة الطاولة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> كرم اتحاد كرة الطاولة بعدن صباح أمس الإثنين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في ختام منافسات بطولة فئة عمومي الرجال ، التي أقيمت برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وذلك في (صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة) ، الكائنة في مدينة الشيخ عثمان بعدن خلال الفترة 8 - 9 أكتوبر الجاري .. وقد جاء تنظيم البطولة تزامناً مع الاحتفال بالعيدين الوطنيين أكتوبر ونوفمبر المجيدين والتي تشارك فيها أندية : التلال والشعلة وشمسان والمنصورة والجلاء والجزيرة والميناء .. علماً أنه حضر فريق النصر متأخراً ، وتم استبعاده من المنافسات، في حين اعتذر ناديا وحدة عدن والروضة عن المشاركة في البطولة.

وأسفرت منافسات البطولة عن مباريات شرسة وتنافس قوي بين الثلاثي المتأهل للدور النهائي، حيث جاءت النتائج النهائية (مبشرة) بفوز نجم نادي الشعلة محمد سامي بالمركز الأول ، في حين حل لاعب نادي التلال أيمن عبد الواحد ثانياً ، أما لاعب فريق نادي الشعلة وليد الكاملة فقد جاء في المركز الثالث.

وفي الحفل الذي أقيم في ختام البطولة، جرى تكريم صاحب المركز الأول محمد سامي السيد من فريق الشعلة بكأس البطل، وصاحب المركز الثاني أيمن عبدالواحد من فريق التلال بكأس وصيف البطولة، وتكريم وليد الكاملة من نادي الشعلة بكأس المركز الثالث ، كما تم إهداء (درع فرع اتحاد تنس الطاولة بعدن للكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، نظير تعاونه ، ودعمه المتواصل لأنشطة وفعاليات اللعبة بعدن.

وفي خطوة ولفتة رائعة من مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، جرى تكريم رؤساء إتحاد كرة الطاولة بعدن السابقين ومن تولى إدارة اللعبة خلال أربعة عقود ، وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها ولدورهم الكبير في تطوير هذه اللعبة والنهوض بمستواها ، حيث تم تكريم الأساتذة : محمد نعمان الجابري ، نبيل عبدالله زوقري ، محمد عبد الوهاب ، علي طه صالح ، والمهندس محمد أحمد السقاف ، ومحمد عبده حيدر.

حضر حفل الختام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان الشاذلي ، ووكيل مساعد قطاع الرياضة في الوزارة رائد علي نعمان ، ومحمد الأحمدي نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة ، ومحمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ، وعدد من الشخصيات الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى