حقان يشيد بعطاءات ونجاحات وتطلعات إدارة أهلي الغيل

> غيل باوزير «الأيام» خاص :

> أشاد فادي حقان رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي في ساحل حضرموت ، بعطاءات ونجاحات وتطلعات ، إدارة نادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير في خدمة الشباب والرياضة على مستوى المديرية.

وقال حقان أن ما يميز إدارة النادي الأهلي برئاسة الأستاذ والزميل عمر فرج عبد التجانس في العمل ، بروح الفريق الواحد بين الإدارة والأطر الرياضية والمجتمعية في مديرية الغيل .. مضيفاً أن تواجد فرق النادي في مجمل النشاطات التي تنظمها فروع الاتحادات الرياضية في المحافظة والوطن يؤكد توجهها نحو استعادة الوهج اللامع لهذا النادي العريق .. لافتاً إلى أن تحقيق الإنجازات مستمرة على الساحة آخرها احتلال الوصافة في البطولة الفرقية لأندية ساحل حضرموت ، والتي نظمها فرع الإتحاد تحت إشراف مكتب الوزارة، خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر ، وسبقها أيضا التتويج بأغلى البطولات الحضرمية وهي بطولة كأس حضرموت الثقافية في نسختها الخامسة.

ونوه رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت أن مثل هذه الإدارات الرياضية في الأندية التي تعمل وفقاً لرؤية استراتيجية تسهم في الارتقاء بالكوادر الشبابية وتأهيلهم في برامج رياضية نوعية تلامس احتياجاتهم ويظهر أثرها أرض الواقع .. مؤكداً حرص الإتحاد على الدعم والمساندة في تطوير كوادر مراكزها الإعلامية والإدارية في الارتقاء والنهوض بمستوى العمل الرياضي والإداري على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى