توجهات بحصر التعديات على مساحات الخدمات والمتنفسات بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
ترأس الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي محمد الكندي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا للجنة الخدمات وتحسين المدينة.

واستعرض الاجتماع تقرير اللجنة المكلفة بالقيام بعملية حصر للأعمال السابقة في الحديقة المركزية، وتقدير تكلفتها المالية وذلك لإتاحة الفرصة للمستثمرين الجادين لإنشائها وفق المواصفات الحديثة التي تلبي احتياجات أبناء المدينة وتواكب مستوى النهضة العمرانية وتوسعها.

وأكدت اللجنة على العمل وفق الآليات المناسبة التي من شأنها تعمل على تحديد الفترة الزمنية للاستثمار في الحدائق بناء على دراسات الجدوى وحجم رأس المال، الذي سيتم استثماره وبما يسهم في الحرص على تنفيذ مشاريع الاستثمارات وإنجازها في فترتها الزمنية المحددة، وبموجب الضمانات اللازمة.

وأقرت الرفع بنتائج تقرير اللجنة المكلفة للأخ المحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، ووقفت أمام تقرير مدير عام هيئة الأراضي وعقارات الدولة محمد صالح المرزقي، بشأن التعديات على المساحات المخصصة للخدمات والمتنفسات العامة في عدد من مخططات المدينة والتي تعرضت للتعديات والبناء العشوائي.

وكلفت مدير عام الأراضي بعمل حصر لجميع التعديات التي تمّت على مساحات الخدمات والمتنفسات العامة، والرفع بها للاجتماع القادم، وشددت باتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة تلك التعديات والعشوائيات ومحاسبة من يقف خلفها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى