رئيس جامعة عدن يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويشيد بانجازاتها

> عدن "الأيام"خاص:

> استقبل الاستاذ محمد باشراحيل رئيس مجلس ادارة مؤسسة 14 أكتوبر ورئيس التحرير اليوم الخميس بمكتبه بمبنى مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر بعدن الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن.

وقدم أ.باشراحيل شرحا مفصلا حول الجهود التي بذلتها قيادة وموظفو وعمال المؤسسة لإعادة عمل عجلة التنمية بالمؤسسة وإعادة إصدار الصحيفة الرسمية التي توقفت نحو ثلاث سنوات.


و بحث أ.باشراحيل مع د.لصور , أوجه التعاون في عدد من المجالات المشتركة واكد باشراحيل استعداد مؤسسة (14 أكتوبر) للتعاون الدائم  والعمل مع الجامعة وتعزيز كل الجهود للارتقاء بعمل الجهتين.

وأكد أن مؤسسة 14 أكتوبر تعمل بكافة إمكانياتها لتحقيق التعاون المرضي مع كافة مؤسسات الدولة في مجال النشر والطباعة، لافتا إلى أن المؤسسة حريصة على العلاقات المتميزة التي تربطها مع كافة المرافق، وأبدى استعداده للتعاون الكامل مع الجامعة.

من جانبه اشاد دكتور الخضر لصور بما حققته قيادة وموظفو المؤسسة من انجازات مشرفة خلال فترة زمنية قصيرة أعادت وهج مؤسسة عريقة تقدم خدماتها بعد فترة اغلاق.


وعبر رئيس الجامعة عن ثقته بقدرة قيادة المؤسسة والصحيفة والعاملين فيها على احداث نقلات نوعية وبما يتطلع اليه الجميع من تطور نحو الافضل في نقل الرسالة الاعلامية الهادفة.

حضر اللقاء عدد من عمداء الكليات وقيادات جامعة عدن ومدراء الادارت بمؤسسة 14 أكتوبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى