​3 فرق تتأهل إلى ثاني أدوار بطولة العيسائي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
تأهلت فرق النجم والصقور والأطلال إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد الشيخ علي عبد الله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها السادسة التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الحنوبية برعاية وإشراف نادي السد الرياضي في منطقة باتيس مديرية خنفر محافظة أبين بدعم من قبل مصنع الاسمنت بمشاركة 40 فريقا شعبيا من مختلف مناطق الدلتا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

  وقد جاء تأهل فريق النجم بعد فوزه على الهلال من الحصن بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس الخضراء .. فيما تأهل فريق الصقور بعد تجاوزه عقبة منافسة فريق تحالف باتيس بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما سلبا في مباراة جاءت مثيرة وقوية .. أما فريق الأطلال فقد تأهل بعد فوزه على فريق الزمالك من جعار بركلات الترجيح 4 - 3 بعد تعادلهما سلبا في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب نادي السد الرياضي في منطقة باتيس ، ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

  حضور دائم من قبل رئيس نادي السد الرياضي الأخ فاروق علي عبيد والذي يعمل على حل أي إشكاليات أو صعوبات تعترض منافسات البطولة .. ولهذا نحن أمام مثل هكذا رؤساء أندية نرفع لهم القبعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى