وحدة عدن يخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري عدن الكروي للشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> حجز فريق وحدة عدن بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية لدوري الشباب بعدن ، وذلك بعد حسمه اللقاء الذي جمعه أمام منافسه التلال بالفوز عليه بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي ، لحساب الطرف الأول لنصف نهائي البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة .. وبهذه النتيجة يصعد فريق نادي وحدة عدن إلى المباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني الذي يقام عصر اليوم الأحد ويجمع فريقي شباب شمسان والنصر.


بداية الشوط الأول شابها الحذر من الجانبين تحسبا لتلقي صدمة البدايات والتي قد تخلط أوراق الفريق في المباراة ، فغاب التركيز في هذه الأثناء من اللاعبين وانحصر اللعب وسط الملعب ، حتى جاءت الدقيقة 17 التي تحصل خلالها فريق التلال على ركلة جزاء على إثر عرقلة مهاجم الفريق أهدرها حارس المرمى بعد اصطدامها بالعارضة .. لتتواصل بعدها دقائق اللقاء بين هجمة هنا وأخرى هناك ، دون تغيير على صعيد النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وارتفعت وتيرة ونسق الأداء في الشوط الثاني ، وحضرت الخطورة من الجانبين ، وخاصة من جانب فريق وحدة عدن الذي حاول السيطرة على منطقة وسط الملعب والمبادرة بالهجوم، وسنحت أمام الفريق عدد من الفرص وقف حارس التلال محمود ناصر صدا منيعاً أمامها مفسدا خطورتها، وبالمقابل اعتمد الفريق الأحمر على الهجمات المعاكسة التي اقلقت كثيرا دفاعات وحدة عدن .. واستمرت دقائق المباراة وسط إثارة وتشويق وانتظار لما ستسفر عنه بقية دقائق اللقاء ، لتشهد الدقائق الأخيرة مشاهداً غير مستحبة ولا مطلوب حضورها في مباريات كرة القدم أشهر بسببها الحكم بطاقتين حمراوين تقاسمها بالتساوي الفريقان ، ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة فريق وحدة عدن بتسجيله 3 ركلات مقابل ركلة واحدة للتلال ليتأهل الفريق الأخضر للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

أدار اللقاء الحكام : أحمد الوحيشي ، خالد أمين ، ومحمود ياسين ، ورابعا عبد الله العزاني ، وراقبه عماد وجدي ، وخالد أبوبكر مقيماً للحكام .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن (أحمد ناصر) الذي تسلم جائزته من الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

وبعد انتهاء هذه المباراة النهائية سلم الضيوف قائد فريق شباب نادي وحدة عدن كأس الذكرى الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة بحضور الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، والكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، والأستاذ عبد الجبار سلام سعيد رئيس اتحاد الكرة بعدن ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى