الائتلاف الوطني الجنوبي يستنكر الصمت العربي حيال العدوان الإسرائيلي

> زنجبار "الأيام" خاص:

>
نظم الائتلاف الوطني الجنوبي بأبين أمس الأحد في ساحة مدينة لودر مهرجانًا جماهيريًا ومسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بمشاركة العشرات من أبناء المديريات الوسطى بأبين.


وطافت المسيرة الجماهيرية الحاشدة شوارع مدينة لودر رافعة أعلام دولة فلسطين مرددة الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة الفلسطينية ومستنكرة العدوان البربري من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحرب الإبادة التي يتعرضون لها.

وفي المهرجان الخطابي الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى كلمة أشاد بالحضور الجماهيري لأبناء مديريات المنطقة الوسطى التي أتت من كل مكان واحتشدت من كل رجال وقبائل وكوادر وقيادات نصرةً للشعب الفلسطيني التي تكالبت عليه قوى الشر والطغيان.


وقال "إننا ندين وبكل شدة كل ما يقوم به العدو الصهيوني من جرائم جماعية ضد شعبنا الفلسطيني في غزة وكل فلسطين ونستكر كذلك كل من دعم وساند وتعاون مع الكيان الصهيوني في حربه الظالمة ضد دولة فلسطين الشقيقة".

وألقيت عدد من الكلمات عبّرت عن استنكارها للصمت العربي تحاه ما يتعرض له الفلسطينيين من حرب إبادة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وأعلنوا تضامنهم مع الشعب العربي الفلسطيني الصامت في وجه غطرسة الاحتلال الصهيوني وجرائمه البشعة الذي يرتكبها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى