أبين.. تواصل الاحتجاجات المطالبة بإقالة «راعي الفساد»

> لودر «الأيام» خاص:

> تواصلت صباح أمس الأحد وللأسبوع الخامس على التوالي الوقفات الاحتجاجية الغاضبة والمطالبة بإقالة مدير عام مديرية لودر الذي وصفه المحتجون بـ"رأس الفساد والراعي الأول له".

وخلال الوقفة الاحتجاجية الحاشدة لأبناء مديرية لودر بمختلف شرائحهم ومكوناتهم والتي أقيمت في ساحة الحرية في قلب المدينة رفع من خلالها المشاركون أعلام دولة فلسطين تضامنًا ودعمًا مع الشعب الفلسطيني ومناصرته فيما يتعرض له من عدوان صهيوني غاشم في قطاع غزة وكل الأراضي الفلسطينية كما رفع المحتجون الشعارات واللافتات المنددة بفساد السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام للمديرية والتي كتب عليها( برع برع يامأمور.. ارحل ارحل يا عزاني) و(يا مواطن صح النوم.. لا فساد بعد اليوم)، ( عودة الحق لأهله.. وتخليصه من أنياب الفاسدين)،(ثورة الجياع ضد العابثين في أرض الجنوب وأهله).

وألقى الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر كلمة أكد من خلالها وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب المواطن في مكافحة الفساد الذي أضحى أقوى من ضوء الشمس..

منوهًا إلى أن رائحة الفساد قد طغت على كل أوضاع أبناء لودر جراء مصائب الاحتلال اليمني ونهب مقدرات أبناء الجنوب ومزاحمتهم في معيشتهم وحياتهم اليومية من خلال تردي الأوضاع من سيئ إلى أسوأ...محذرًا راعي الفساد والفوضى من العبث بمقدرات الجنوب وفي شراء الذمم والذي قال إنه لن يستمر.

مؤكدًا بأن لديه ملفات تدين مدير عام لودر ولو هناك سلطات حقيقية لتمت إقالته في أسبوع ومحاسبته بالإضافة إلى ملفات أخرى في الطريق إليه.


وألقيت في الوقفة الاحتجاجية عددًا من الكلمات من قبل المشاركين أجمعت على الاستمرار ضد الفساد والذين قالوا بأنه بلغ حدًا لا يطاق ولا ينبغي السكوت عنه من قبل مأمور المديرية ناصر عوض موسى العزاني والذي جعل من مديرية لودر إقطاعية ترعى الفساد والفوضى..

مطالبة محافظ أبين أبوبكر حسين سالم بأن يتخلى عن وضع يده على رأس الفساد في مديرية لودر وأن يكون في وضع يساند فيه مطالب وحقوق المواطنين حتى لا تتفاقم الأوضاع ويصبح المحافظ شريكًا في العبث.. كما ناشدوا قيادة انتقالي المحافظة بأن يكون لها موقف صارم من ذلك العبث وحتى لا تصل الأمور إلى ما يحمد عقباه.

وفي الختام صدر بيان عن الفعالية الجماهيرية تلاه القيادي أبو شلال القفعي والذي رفع في مستهله أسمى آيات التهاني والتبريكات لأبناء شعب الجنوب الأبي بمناسبة الذكرى ال 60 لثورة أكتوبر الخالدة.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الاستقلال الأول بواسع رحمته وأن يسكن شهداء الاستقلال الثاني مع النبيين والصديقين.. وأن يثبت أقدامنا للسير على خطاهم حتى استكمال الاستقلال الناجز).

وأكد البيان على أن الجماهير الحاضرة في هذه الوقفة الاحتجاجية والتي تقف للأسبوع الخامس على التوالي ضد الفساد في مديرية لودر أن تخاطب محافظ أبين أبو بكر حسين سالم ورئيس المجلس الانتقالي أبين الشيخ حسن غيثان بأنه قد آن الأوان لوقف الفساد المستشري في مديرية لودر وذلك بإقالة مدير عام المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى