نيمار لنجم البرازيل السابق : أنت أحمق ومتبجح

> برازيليا «الأيام» وكالات :

> احتد (نيمار جونيور) نجم الهلال السعودي ، ومنتخب البرازيل ، ضد أحد النجوم السابقين لمنتخب السامبا ، بعد مباراة فنزويلا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان تعرض نيمار (31 عاما) لموقف محرج عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1 - 1) ، حيث ألقى عليه أحد المشجعين علبة من الفيشار

وهاجم نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، المشجع البرازيلي قائلاً : "من فعل ذلك إنسان غير مهذب ، ولا يصلح لتربية إبنه".

من جانبه ، دعا مهاجم منتخب البرازيل السابق ، نيتو ، مقدم البرامج التليفزيونية ، جماهير السامبا، للتبول وإلقاء البراز على اللاعبين بسبب تواضع المستوى .. ورد نيمار عبر حسابه الرسمي بشبكة إنستجرام على دعوة نيتو ، الذي لعب 16 مباراة بقميص البرازيل ، قائلا : "أنت شخص أحمق وثرثار، ومتبجح".

وكان تقرير صحفي إسباني قد تحدث ، عن تورط الثلاثي : نيمار وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون في فضيحة أخلاقية قبل مباراة فنزويلا .. ووفقا لصحيفة "سبورت"، فقد كشف صحفي برازيلي يدعى ماتيوس بالدي ، أن (نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون) نظموا حفلة مع 3 سيدات ليلة لقاء فنزويلا .. ونشر ماتيوس بالدي، مقطعا صوتيا يشرح تفاصيل الحفلة لكشف تورط ثلاثي السامبا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم رصد مجموعة صور لسيدة ، وهي تغادر فندق إقامة بعثة المنتخب البرازيلي ، بينما نشرت سيدة ثانية ، صورة مع نيمار على مواقع التواصل ، وعقب انتشار تلك الأنباء ظهرت سيدة أخرى في مقطع فيديو وهددت بمقاضاة بعض الأشخاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى