رياض محرز : جاهزون لمواجهة مصر وهدفنا لقب كأس أمم افريقيا

> دبي «الأيام» وكالات :

> أكد رياض محرز نجم المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم جاهزية منتخب بلاده لمواجهة منتخب مصر الودية ، والمقرر إقامتها اليوم الإثنين على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وقال رياض محرز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر مع نظيره الجزائري : "مستعدون لمباراة اليوم أمام مصر فهي مباراة ودية وأيضًا للاستعداد لكأس أمم إفريقيا الذي هو هدف لنا على المستوى القصير".

وأضاف لاعب فريق الأهلي السعودي : "لا يوجد فارق حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودي عن التركيز مع منتخب بلادي، أنا مازلت لاعباً صغيراً ولدي الكثير لأقدمه مع منتخب بلادي وطموحنا عال لتحقيق كأس الأمم الإفريقية بإذن الله".

وأتم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق : "هدفنا دخول البطولات بأفضل حال ممكن ، أمم إفريقيا المُقبلة هدف بالنسبة لنا ، ونحن نشعر بالجوع لتحقيق المزيد من النجاحات والأمور الإيجابية ، وسوف نرى".

وتقام المباراة الودية بين مصر والجزائر في الإمارات، اليوم على ملعب هزاع بن زايد وسط حضور جماهيري منتظر ، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وهو ذات التوقيت في مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى