موقعة القادسية

> عثمان عمرو الغتنيني

> كم هو جميل هذا الفريق الشعبي .. كم هو رائع ويستحق لقب الزعيم والزعامة صعب تطلق على من هب ودب !! وإذا كان لقب الزعيم يباع في محل تجاري حتماً سيكون الكل زعيماً ومتشبثاً بهذا اللقب .. لكن هيهات هيهات إن الزعامة صعبة المنال .. والحديث عن فريق شعبي من الريدة الشرقية أطلق عليه لقب الزعيم وهو فعلا يستحقه عن جدارة واستحقاق ، فقد ذاع صيت هذا الفريق في أرجاء المنطقة وأصبح الكل يهتف بإسمه حتى الخصوم .. لماذا لأنه أجبرهم على أن ينادوه بالزعيم.

عزيزي القارئ من ينسى فريق القادسية من الريدة الشرقية ومن الذي لم يشارك في موقعة القادسية؟! .. نعم كل سنة ينظم هذا الفريق دورياً شعبياً حيث يجمع فريق من محافظتي حضرموت والمهرة وأطلق عليه دوري فقداء القادسية ، وحقق نجاحاً منقطع النظير ، وشهد تغطية إعلامية من جميع وسائل الإعلام ، والآن قد بدأت عجلة دوري الفقداء بالدوران وإن شاء الله نرى بطلا جديداً وإنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد زعيم بنو قادس سواء من ناحية التتويج أو إنجاح هذه البطولة .. لأن موقعة القادسية تكون حاسمة بين فرق شعبية قوية وتضم ألمع نجوم المستديرة.

الآن يعتكف فريق القادسية الرياضي لإقامة دوري أربعينية فقيد الحركة الرياضية الكابتن الخلوق ناصر عبد الله اليهري، وهذه بادرة طيبة من هذا الفريق الرائع ويستحق الكابتن أبو حسن رحمه الله مثل هذه البطولات لأن الكابتن ناصر قدم للكرة المشقاصية مالم يقدمه أي لاعب رياضي في المديرية .. نتمنى من (نادي الريدة الرياضي) أن ينظم دورياً سنوياً ، يحمل إسم الكابتن ناصر اليهري .. وتحية حب وإخلاص لكتيبة بن قادس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى