بعثة منتخبنا الوطني لشباب الملاكمة تغادر للمشاركة في البطولة العربية بمصر

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> ودع رئيس الاتحاد العام للملاكمة الكابتن رائد علي نعمان ، بعثة منتخبنا الوطني للشباب المغادرة للمشاركة في منافسات البطولة العربية السادسة للملاكمة والتي يستضيفها المركز الاولمبي في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة بين 16 - 22 أكتوبر.

وحث رائد نعمان بعثة المنتخب على تمثيل اليمن في البطولتين بصورة مشرفة ، من خلال المشاركة الفاعلة ، وحصد مزيد من الأرقام في البطولة العربية، مقدما شكره لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ الوزير نايف صالح البكري ، على الجهود المبذولة في دعم مشاركة المنتخب وتذليل الصعاب لإنجاح مشاركته في البطولة.

وتسجل الملاكمة اليمنية حضورها في البطولة العربية للمرة الخامسة ، بعد أعوام ( 2017,2018,2019,2022) ، وقد سبق وأن حقق ملاكمو الوطن في البطولة عدداً من الميداليات الملونة، وكانت آخرها حصول الملاكم غيث عارف على البرونزية في نسخة بطولة العام الماضي 2022.

ويشارك منتخبنا الوطني للشباب في البطولة ، ببعثة مكونة من فكري الجوفي أمين عام الاتحاد رئيس الوفد، والمدرب شعبان العمري ، والحكم بسام صالح الصعة ، واللاعبون غيث عارف (48كجم ) ، ومحمد غازي (51 كجم) ، وشعبان القيداني (54 كجم) ، وأحمد الخضر (57 كجم ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى