"حزب الله": أي عدوان إسرائيلي على لبنان سيقابل بالرد القاسي والعاجل

> "الأيام" وكالات:

>
​اعتبر "حزب الله" اللبناني، الأحد، أن "العدوان الإسرائيلي على غزة هو تهديد للأمن القومي في لبنان، وأن أهداف ونتائج العدوان على غزة، تتجاوز غزة لتصل إلى لبنان وسوريا وكل المنطقة".

وقال عضو المجلس المركزي في "حزب الله"، الشيخ نبيل قاووق، في كلمة له، إن "الأساطيل وحاملات الطائرات لن تخيفنا من أن نقوم بواجبنا الوطني والإنساني في الدفاع عن وطننا"، محذرا من أن "أي عدوان إسرائيلي على لبنان في أي زمان ومكان، سيقابل بالرد القاسي والعاجل".

ورأى قاووق أن "المسؤول الأول عن المجازر المتواصلة في غزة هي الولايات المتحدة الأمريكية، التي شجعت وغطت مجازر جيش العدو الإسرائيلي، وإن دماء الشهداء تقطر من أيدي الإدارة الأمريكية، التي أثبتت أنها إدارة إرهابية متوحشة"، بحسب قوله.

واعتبر قاووق أن "تحريك الأساطيل له هدف واحد، وهو عزل غزة عن أي نصرة خارجية، ومنع المقاومة في لبنان، عن نصرة ودعم ومساندة غزة، وهذا أحد الأدلة التي تدلل على الوهن الإسرائيلي".

وأعلن "حزب الله" اللبناني، أمس، عن "قصف مواقع عسكرية إسرائيلية بأسلحة مباشرة ومناسبة"، وقال "حزب الله"، في بيان له، إن "مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان، هاجموا خمسة مواقع صهيونية حدودية وهي: "جل العلام"، "بركة ريشا"، موقع "راميا"، موقع "المنارة" وموقع "العباد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى